مصالح الشرطة القضائية بتطوان توقف 995 شخصا خلال شهر أكتوبر الماضي

مصالح الشرطة القضائية بتطوان توقف 995 شخصا خلال شهر أكتوبر الماضي

2 نوفمبر, 2013

أفاد تقرير للمصلحة الولائية للشرطة القضائية، اليوم السبت، أن مصالح الأمن بتطوان أوقفت، خلال شهر أكتوبر الماضي، 995 شخصا في 527 قضية مختلفة، من بينها المتاجرة في المخدرات والسرقة بمختلف أنواعها والهجرة السرية والنصب والاحتيال وتزوير السيارات والدراجات النارية.

وأضاف المصدر نفسه أنه تم توقيف 143 شخصا متهمين بالاتجار في المخدرات خاصة منها القوية، وحجزت لدى الموقوفين حوالي 250 كيلوغراما من مخدر الشيرا ونصف كيلوغرام من مخدر الهيروين، و25 غرام من الكوكايين، وكمية مهمة من الأقراص المهلوسة من نوع (زيبان وريفوتيل).

كما أوقفت المصلحة الولائية للشرطة القضائية، الشهر الماضي، ثلاثة أشخاص كان مبحوثا عنهم بموجب أزيد من 80 مذكرة بحث على الصعيد الوطني، والذين عدون من أخطر مروجي المخدرات الصلبة على صعيد جهة طنجة تطوان.

وتمكنت مصالح الامن خلال نفس الشهر من توقيف 821 شخصا متهمين في قضايا السرقة بمختلف أنواعها و النصب والتزوير والاحتيال والهجرة السرية وإصدار شيكات بدون رصيد، وتزوير السيارات والدراجات النارية، من ضمنهم 171 مبحوثا عنهم من أجل عدة مساطر تتعلق بالسرقة بالعنف واعتراض سبيل المارة باستعمال السلاح الأبيض والنصب والاحتيال والتزوير وإصدار شيكات دون رصيد، و 519 شخصا تم توقيفهم في حالة تلبس على خلفية التهم ذاتها.

وفيما يتعلق بترويج المشروبات الكحولية، فقد أثمرت مجهودات عناصر الشرطة القضائية في الفترة نفسها عن إيقاف 31 شخصا متورطا في 25 قضية تتعلق بالاتجار في المواد الكحولية، وحجز 630 قنينة من مختلف أنواع الخمور المهربة، و 846 قنينة جعة من مختلف الأصناف، و6 سيارات تستعمل في نقل هذه المواد.

التعليقات

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*