أنشيلوتي ينتقد سطحية لاعبيه ويصف الشوط الثاني أمام فايكانو بالكارثي

أنشيلوتي ينتقد سطحية لاعبيه ويصف الشوط الثاني أمام فايكانو بالكارثي

3 نوفمبر, 2013

اعترف الإيطالي “كارلو أنشيلوتي” مدرب ريال مدريد الإسباني، بأن الشوط الثاني امام رايو فايكانو كان كارثيا، رغم انتهاء اللقاء بالفوز 3-2 في الجولة الثانية عشر من الدوري الاسباني لكرة القدم.
وانتقد “أنشيلوتي” سطحية لاعبيه” بعد تقدمهم بثلاثة أهداف نظيفة، مما سمح للخصم بالتلاعب بهم واحراز هدفين، وكان بإمكانه تسجيل أكثر من ذلك.
وخلال مؤتمر صحفي عقب انتهاء اللقاء صرح المدرب المخضرم “اذا حدث ذلك امام إشبيلية فيمكن اعتبارها صدفة، أما حين يتكرر الأمر للمرة الثانية بعد التقدم بثلاثة أهداف، فلا بد من التفكير في تغيير هذا السلوك، لا بد من انتزاع السطحية والتخاذل من هذا الفريق“.
وتابع “الاعتقاد بأن المباراة انتهت بعد 3-0 خاطيء، كرة القدم لا تلعب كذلك، حدث ذلك مرتين، لكنني متأكد من أن هذا لن يحدث مرة ثالثة“.
وامتدح “كارلو” شجاعة رايو فايكانو ورد فعله بعد التأخر بثلاثة أهداف، موضحا “عانينا من صعوبات كبيرة بسبب الضغط القوي للاعبي رايو، لم نعاني في الشوط الأول كما عانينا في الثاني، كان الفريق منظما دفاعيا وسجلنا هدفين رائعين من هجمتين مرتدتين، الشوط الأول كان رائعا، أما الثاني كارثة“.
ورفض الإيطالي تحديد اسماء لاعبين مقصرين لديه، مشددا على أن هذا يحدث داخل غرف الملابس فقط، كما أكد أن ظهيره الأيمن “داني كارباخال” لم يستحق الطرد كما طالب لاعبو وجماهير رايو، بسبب تدخل عنيف أوقف به هجمة مرتدة.
واحتفظ الريال بمركزه الثالث في جدول الليغا خلف برشلونة وأتلتيكو مدريد، بينما يقبع رايو في المركز الاخير.

التعليقات

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*