اتحاد طنجة يواصل نزيف النقاط بعد تعادله السلبي أمام الراسينغ البيضاوي

اتحاد طنجة يواصل نزيف النقاط بعد تعادله السلبي أمام الراسينغ البيضاوي

3 نوفمبر, 2013

واصل فريق اتحاد طنجة لكرة القدم، نزيف النقاط و ضياع فرصة التصالح مع جماهيره، بعدما عجز عن كسر شوكة فريق الراسينغ البيضاوي، واقتسم معه نقاط مقابلته التي أقيمت مساء اليوم الاحد، بملعب طنجة الكبير، ضمن الدورة الخامسة من بطولة القسم الوطني الثاني.

وجاء اللقاء الذي انتهى بنتيجة التعادل السلبي صفر لمثله، زاد من تأزيم وضعيه فارس البوغاز، الذي بات يقرع طبول مؤخرة الترتيب، و هو ما يستدعي وقفة عاجلة لكل مكونات الفريق من اجل إصلاح الوضع، ووضع اليد مكامن الخلل قبل فوات الأوان.

مع البداية المباراة  ورغم الهجوم الحاد الذي تعرض له لاعبو الفريق من طرف الجمهور، ضغط فريق اتحاد طنجة في اتجاه مرمى الخصم من اجل مباغثته و تسجيل هدف السبق، لتعلن الدقيقة الثانية عن أولى المحاولات بواسطة “سلمان ولد الحاج” دون تغير النتيجة، ثم تأتي الدقيقة الرابعة و إثر توغل للاعب “يوسف اكناو” داخل مربع العمليات ليسقط الاخير، غير أن الحكم طالب بمواصلة اللعب دون الإعلان عن ضربة جزاء صحيحة.

بعد هذا التحرك في العشر دقائق الأولى من زمن الشوط الأول، عادت المقابلة لحالة الفتور، وتمركزت الكرة في وسط الميدان دون أي خطر على مرمى الفريقين، ليعلن الحكم عن نهاية الشوط الاول بالتعادل السلبي صفر لمثله.

وفي الشوط الثاني، ركن فريق الراسينغ البيضاوي للدفاع معتمدا على الحملات المرتدة التي كانت نادرة، في حين أصبحت السيطرة للاعبي اتحاد طنجة الذين ناوروا من كل الجهات من اجل هز شباك الحارس “مجيد مختار”، غير أن التسرع تارة وغياب التركيز أضاع على الفريق المحلي العديد من الفرص الحقيقية للتسجيل، والتي كانت كفيلة بتغيير نتيجة اللقاء، ليعلن الحكم نهاية المقابلة بالتعادل السلبي صفر لمثله.

وبهذا التعادل أصبح فريق اتحاد طنجة في المركز ،13 برصيد خمس نقاط، وتنتظره رحلة شاقة إلى عاصمة الشرق حيث يواجه فريق المولدية الوجدة.

محمد البشير عجوق – موقع أنصار ومحبي إتحاد طنجة

التعليقات

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*