برشلونة على أعتاب صراع جديد مع الريال لضم ليفاندوفسكي

برشلونة على أعتاب صراع جديد مع الريال لضم ليفاندوفسكي

4 نوفمبر, 2013

ذكرت تقارير إخبارية أسبانية اليوم الاثنين، أن نادي برشلونة يفكر في التعاقد مع الهداف الدولي البولندي “روبرت ليفاندوفسكي”، بعد انتهاء تعاقده مع ناديه الألماني الحالي بوروسيا دورتموند الصيف المقبل.
وذكرت صحيفة “ماركا” الأسبانية على موقعها، أن وسائل إعلام قريبة من النادي الكتالوني، أشارت أن “ليفاندوفسكي” بات محط أنظار البرسا حاليا، ولكنه سينتظر حتى يونيو المقبل، بعد أن ينتهي عقده مع دورتموند ويتأكد من أن اللاعب غير مرتبط باتفاق مع أي ناد آخر.
وأضافت أن اللاعب هو أحد المهاجمين المفضلين لدى مسئولي برشلونة، لذا يقوم “أندوني زوبيزاريتا” المدير الرياضي للنادي الكتالوني، بمتابعته على أمل ألا يتعاقد اللاعب مع أي ناد آخر.
وأكدت الصحيفة أن الأرجنتيني “خيراردو مارتينو” مدرب النادي الكتالوني، معجب بأداء “ليفاندوفسكي”، كما أنه يسعى لضم مهاجم جديد في الفريق وهو أمر دفعه لتغيير موقع مهاجمه “ليونيل ميسي” من رأس حربة إلى جناح.
وكانت تقارير إخبارية قد أشارت أن ريال مدريد، يفكر هو الآخر في التعاقد مع البولندي سواء في موسم الانتقالات الشتوية المقبل أو في الصيف، وإذا صدقت هذه التقارير ستكون هناك منافسة جديدة بين عملاقي الكرة الأسبانية كالتي حدثت مع البرازيلي “نيمار دا سيلفا” قبل أن يفوز البرسا بخدماته.
ومن المعروف أن “ليفاندوفسكي” (25 عاما) ، سجل خلال الموسم الكروي الماضي 39 هدفا في 56 مباراة، وقدم أداء رائعا مع دورتموند مما جعله محط أنظار الكثير من الأندية الأوروبية.

التعليقات

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*