أنشيلوتي: الأدائي الدفاعي لريال مدريد ليس جيدا لكن مشاكل يوفنتوس عديدة

أنشيلوتي: الأدائي الدفاعي لريال مدريد ليس جيدا لكن مشاكل يوفنتوس عديدة

5 نوفمبر, 2013

أعترف الإيطالي “كارلو أنشيلوتي” المدير الفني لفريق ريال مدريد الأسباني لكرة القدم، أن الأداء الدفاعي لفريق ليس جيدا، ولكنه دافع عن الأداء الهجومي للفريق.
وقال أنشيلوتي، في المؤتمر الصحفي لفريقه يوم أمس، قبل المباراة المرتقبة أمام يوفنتوس الإيطالي في دوري أبطال أوروبا، “في 15 مباراة، سجلنا 42 هدفا بمتوسط يتراوح بين هدفين وثلاثة أهداف في المباراة الواحدة. ما يقدمه المهاجمون الثلاثة رائع“.
ويتصدر الريال المجموعة الثانية في الدور الأول لدوري الأبطال، برصيد تسع نقاط من الفوز في ثلاث مباريات متتالية، ليصبح على وشط التأهل للدور الثاني (دور الستة عشر) للبطولة، بينما أحرز يوفنتوس نقطتين فقط من مبارياته الثلاث التي خاضها حتى الآن ليصبح على وشك الخروج المبكر من البطولة.
وقال أنشيلوتي “ستكون المباراة مع يوفنتوس مثيرة. يوفنتوس يعاني من مشاكل عديدة في الفريق ونحن بحاجة إلى حسم التأهل بأسرع وقت ممكن“.
وتحدث أنشيلوتي عن عدم وجود إتزان بفريقه مشيرا إلى أن الفريق يهاجم بشكل جيد ولكن دفاعه ليس جيدا، وأوضح “هذه ليست مشكلة التغييرات ومبدأ المداورة بين اللاعبين لأن هذه السياسة تسمح لك بأن يكون اللاعب أكثر انتعاشا. إنها مشكلة اتزان وثقة وافتقاد الفريق للدفاع بشكل جيد“.
وأكد أنشيلوتي أن مشكلة الاتزان لا تتعلق بلاعب على وجه الخصوص وإنما بالفريق والتنظيم الجماعي، وأردف “تشابي ألونسو لاعب مهم ولكنها ليست مشكلة لاعب. إياراميندي يؤدي بشكل رائع. إنها مشكلة تتعلق بالأداء الجماعي للفريق ونحتاج للعمل سويا“.
وأشاد بمواطنه “أنطونيو كونتي” المدير الفني ليوفنتوس قائلا “يبذل قصارى جهده دائما وحقق مع الفريق بطولتين للدوري الإيطالي ونجح في بناء فريق قادر على المنافسة بقوة. مسير يوفنتوس سيحسم من خلال المباريات المقبلة“.
وأكد أن مدافعه الفرنسي الشاب “رافاييل فاران” سيشارك في قلب الدفاع اليوم، وأنه سيفاضل بين “بيبي” و”سيرخيو راموس” ليلعب أي منهما بجواره في قلب الدفاع.

 

 

التعليقات

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*