مارتينو: برشلونة يتحسن وميسي كان رائعا

مارتينو: برشلونة يتحسن وميسي كان رائعا

7 نوفمبر, 2013

أبدى الأرجنتيني خيراردو مارتينو” اعتقاده بأن مستوى الفريق في تحسن، وذلك بعد الفوز على ميلان الإيطالي بثلاثة أهداف مقابل واحد، في الجولة الرابعة بدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.
وذكر “مارتينو”، في مؤتمر صحفي عقب اللقاء، “ما حدث في الشوط الثاني جاء نتيجة الهدف الذي مني به مرمانا نهاية الشوط الأول. في الشوط الثاني ظهرنا بطريقة لعب مختلفة. الطريف في الأمر أننا لعبنا بشكل أفضل في الشوط الأول دون أن نصل إلى المرمى مرات عديدة، والعكس في الشوط الثاني“.
ورغم ذلك، لا يعتقد “تاتا” أن الفريق لعب شوط المباراة الثاني بشكل سيء، حيث قال “لا أشعر بعدم الرضا عن أي من الشوطين. في الشوط الأول ما قدمناه كان أمرا جيدا، وفي الثاني عندما بدأ الخصم في الهجوم، كانت أمامنا مزيد من المساحات“.
وابدى سعادته بالهدفين اللذين سجلهما نجم الفريق “ليونيل ميسي”، بعد غيابه عن التهديف لأربع جولات متتالية بالدوري الإسباني،وقال “لقد كان رائعا”، مشيرا إلى أنه “قادر على تغيير ديناميكية لعبه وقلب نتيجة المباراة“.
وحول الجدل الدائر حول أسلوب لعب برشلونة، قال إن الإنتقادات لا تضايقه، مشيرا “نواصل العمل على تحسين الأداء والظهور بمستوى جيد“.

التعليقات

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*