نيستا يعلن اعتزاله رسميا

نيستا يعلن اعتزاله رسميا

7 نوفمبر, 2013

أكد المدافع الدولي الإيطالي السابق “اليساندرو نيستا”، يوم أمس (الأربعاء)، اعتزاله اللعب، بعد أسبوع من نهاية موسم فريقه “امباكت مونتريال” الكندي في الدوري الأميركي لكرة القدم.

وقال “نيستا” (37 عاما) في مؤتمر صحافي بمقر ناديه “أنا سعيد جدا، جسدي منهك وأعتقد أن الوقت حان للاعتزال بعد 17 عاما من اللعب على المستوى العالمي”، مضيفا “كنت محظوظا، فزت بالعديد من الألقاب ولكنه الوقت المناسب للتوقف وبدء حياة جديدة مع عائلتي“.

واستبعد بشدة الشائعات التي أفادت أنه سيشرف على تدريب فريق “امباكت مونتريال” الموسم المقبل، خلفا للسويسري “ماركو شاليبوم” وقال “سمعت هذه الشائعات ولكن ليس لها أي أساس من الصحة، هناك مدرب يشرف على تدريب الفريق، لم أتحدث في الموضوع مع النادي ولم أطلب منه أي شيء“.

وتابع “سأذهب للعيش في ميامي، وخلال عام أريد تعلّم أشياء جديدة. وبعد هذه الفترة سأحاول أن أصبح مدربا، لا أعرف أين ولكنني سأحاول بالتأكيد“.

وكان “نيستا” بدأ مسيرته مع لاتسيو عام 1993، وتوج معه بلقب الدوري عام 2002، ثم انضم إلى ميلان عام 2000، وتوج معه بألقاب دوري أبطال أوروبا مرتين عامي 2003 و2007، وبطولة إيطاليا مرتين عامي 2004 و2011. وخاض قلب الدفاع 417 مباراة في الدوري الإيطالي، و101 مباراة في دوري أبطال أوروبا، و78 مباراة مع منتخب إيطاليا وتوج مع الأخير بلقب كأس العالم عام 2006.

التعليقات

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*