تشافي: أصبحت أكثر أهمية مع مارتينو

تشافي: أصبحت أكثر أهمية مع مارتينو

9 نوفمبر, 2013

أكد “تشافي هرنانديز” نجم وسط برشلونة الإسباني، أنه يشعر بأنه أصبح أكثر أهمية في المشروع الذي يطبقه المدرب الحالي للبارسا، الأرجنتيني “خيراردو مارتينو”.
وخلال مؤتمر صحفي عقد يوم أمس الجمعة، قبيل لقاء البارسا أمام ريال بيتيس في الليغا، قال “تشافي” إن الفريق الكتالوني لم يغير طريقته نظرا لأن هذا أمر لا يمكن المساس به “فلسفتنا واضحة دوما داخل الملعب ولم تتغير“.
ونفى ما تردد عن أن برشلونة أجرى تغييرا في طريقة لعبه وهو ما جعل دوره يصبح أقل مع الفريق، مشيرا “دوري لم يتغير مطلقا، بل إنني أشعر أنني أكثر أهمية عن ذي قبل، أشارك في الكثير من الهجمات وأشعر براحة أكثر“.
وأشار إلى أن البارسا ربما لا يكون متفوقا بنفس الدرجة التي كان عليها في الأعوام الماضية “ولكننا نقدم أداء جيدا والنتائج أبرز دليل على ذلك“.
ونفى اللاعب ما يتردد عن عدم تمتع بعض لاعبي البرسا مثل “أندريس إنييستا” أو “ليونيل ميسي” بلياقتهما الكاملة، كما أكد أنه في حالة جيدة الموسم الحالي مقارنة بالمواسم الماضية.
ودافع “تشافي” عن “مارتينو” في ظل بعض الانتقادات التي توجه له، مبينا أن النادي الكتالوني يحتاج لجهد الجميع سواء لاعبين أو مدربين، ولكنه يرى أن المدرب يعمل بنحو جيد منذ توليه تدريب الفريق.
ويشار إلى أن برشلونة يتصدر حاليا بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم برصيد 34 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن أتلتيكو صاحب الوصافة وستة عن غريمه ريال مدريد الذي يحتل المركز الثالث.

التعليقات

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*