برشلونة يطبع اسم “طيران قطر” على مقاعد وأركان استاد “كامب نو”

برشلونة يطبع اسم “طيران قطر” على مقاعد وأركان استاد “كامب نو”

10 نوفمبر, 2013

كشفت تقارير صحفية اليوم الاحد، أن نادي برشلونة، حامل لقب الدوري الأسباني ومتصدره الحالي، يجري بعض التعديلات هذه الايام بملعبه “كامب نو”، بطبع اسم الشركة الراعية “طيران قطر” على مقاعد واركان الملعب.
وكان هذا الاجراء قد أعلن عنه قبل أشهر، حين تم توقيع عقد رعاية مع شركة خطوط الطيران القطرية، وهو البند الاخير ضمن شروط العقد، ومن المتوقع أن يتم الانتهاء من طباعة الاسم بمدرج “جول نورد” الشمالي في غضون أسبوعين، قبيل استقبال فريق غرناطة في الليغا.
وستتشابه طباعة “طيران قطر” مع اسم شركة “نايكي” المطبوع بالمدرج الجنوبي، والمعروف باسم “جول سود نايكي“.
ووقع نادي برشلونة في 27 غشت الماضي بشكل رسمي، عقدا مع شركة خطوط الطيران القطرية يمتد لثلاثة مواسم بقيمة إجمالية تزيد عن 95 مليون يورو.
ووفقا للعقد فإن النادي الكتالوني سينال 30 مليون يورو في الموسم الأول، و32 مليون في الموسم الثاني، و33.5 مليون في الموسم الثالث، وفي حال تتويجه ببطولة دوري أبطال أوروبا سيحصل على 5 مليون يورو إضافية.
ويتضمن العقد وضع اعلانات شركة “طيران قطر” أو (Qatar Airways) على قمصان لاعبي البرسا، وواجهة ملعب “كامب نو” ومقاعد الملعب، كما ستخصص للشركة مساحة داخل متحف النادي.
وحظى النادي الكتالوني برعاية شركة قطر للاستثمارات الرياضية في 2011، والتي طبعت شعار “مؤسسة قطر” على قمصان فريق كرة القدم قبل أن يتم تغييره بشركة الخطوط الجوية.

التعليقات

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*