فريق اتحاد طنجة يعيد البسمة لأنصاره ويعود بفوز ثمين من وجدة

فريق اتحاد طنجة يعيد البسمة لأنصاره ويعود بفوز ثمين من وجدة

10 نوفمبر, 2013

حقق فريق اتحاد طنجة لكرة القدم انتصارا ثمينا على مولودية وجدة 1-0، في مباراة جمعت الفريقين، مساء اليوم الاحد بملعب الشرفي بوجدة، برسم الدورة السادسة من البطولة الوطنية للقسم الثاني، بعد سلسلة النتائج السلبة التي مني بها مؤخرا.

وبدأ فريق اتحاد طنجة اللقاء تحت قيادة المدرب المؤقت حكيم الداودي، الذي تولى قيادة فريق البوغاز بعد اقالة سعيد الزكري، بتشكيل يطغى عليه الجانب الهجوم، وهو ما يؤكد رغبة الفريق في العودة من وجدة بنتيجة تجدد ثقه أنصاره.

وعرف الشوط الأول من المباراة انطلاقة قوية لفارس البوغاز،حيث حاول السيطرة على الميدان وشن هجمات كادت في كثير من الأحيان أن تتحول إلى أهداف، وقبل نهاية الشوط بخمس دقائق تمكن اللاعب هيرفي من تسجيل الهدف الوحيد للمباراة عن طريق ضربة رأسية محكمة.

وفي الشوط الثاني، تراجع لاعبو فريق البوغاز للخلف، وحاولو الاعتماد على الهجمات المرتدة، من أجل الحفاظ على نتيجة المبارة، فيما استغل الفريق المضيف ذك بحثا عن هدف التعادل، الا أن تألق الدفاع والحارس بلغميري، الذي تصدى لضربة جزاء، كانت كفيلة بخروج أبناء البوغاز بانتصارهم الثاني هذا الموسم.

وبهدا الفوز، ارتقى اتحاد طنجة للمركز الثامن برصيد 8 نقاط، فيما تجمد رصيد مولودية وجدة عند النقطة 6 في المركز الحادي عشر.

التعليقات

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*