برشلونة يمطر شباك بيتيس برباعية ويبتعد عن أتلتيكو بفارق ثلاث نقاط

برشلونة يمطر شباك بيتيس برباعية ويبتعد عن أتلتيكو بفارق ثلاث نقاط

10 نوفمبر, 2013

امطر حامل اللقب ومتصدر الليغا نادي برشلونة، شباك مضيفه نادي ريال بيتيس الاندلسي بأربعة اهداف مقابل هدف، في اللقاء الذي اقيم مساء اليوم الاحد، بملعب “بينتو فيامارين”، ضمن الجولة الثالثة عشر من منافسات الدوري الاسباني لكرة القدم.

وبصم المهاجم البرازيلي “نيمار” على الهدف الاول، بعد تمريرة من “سيسك فابريغاس” في الدقيقة 36، وبعد دقيقة واحدة، اضاف المهاجم “بيدرو” الهدف الثاني، بعد مجهود فردي رائع ختمه بتسديدة في الزاوية البعيدة اللحارس، لينتهي الشوط الاول بهدفين مقابل لاشيء للفريق الكتالوني.

وفي الحصة الثانية، عزز لاعب خط الوسط “سيسك فابريغاس” النتيجة، بتسجيله الهدف الثالث في الدقيقة 63، قبل ان يعود نفس اللاعب ليبصم على الثنائية بتسجيله الهدف الرابع في الدقيقة 79، فيما جاء هدف نادي ريال بيتيس، عن طريق ضربة جزاء في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع، سجله المهاجم “خورخي مولينا”.

وبهذا الانتصار الكبير، رفع برشلونة رصيده الى النقطة 37 بفارق ثلاث نقاط عن الثاني اتلتيكو مدريد، الذي مني بتعدل 1-1 مع مضيفه فياريال، وبفارق 6 نقاط عن الغريم الازلي ريال مدريد ، فيما تجمد رصيد النادي الاندلسي عند النقطة 9 في المركز الاخير.

barca1 barca2 barca3 barca4 barca5

التعليقات

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*