غياب تام للتحكيم المغربي في كأس العالم للأندية المزمع تنظيمه بالمغرب

غياب تام للتحكيم المغربي في كأس العالم للأندية المزمع تنظيمه بالمغرب

13 نوفمبر, 2013

أعلن الاتحاد لكرة القدم “فيفا”، يوم أمس (الثلاثاء)، عن أسماء الحكام الرئيسيين والمساعدين الذين سيديرون مباريات كأس العالم للأندية لكرة القدم 2013، التي سيحتضنها المغرب ما بين 11 و21 دجنبر المقبل بكل من مراكش وأكادير.

وسيشارك حكام من الإمارات العربية المتحدة وغامبيا والولايات المتحدة الأمريكية والبرازيل وإسبانيا والكاميرون في إدارة هذه المباريات، أكبرهم سنا “كارلوس فيلاسكو كاربالو” (42 عاما) وأصغرهم “نيانت أليوم” (31 عاما).

ويمثل الثلاثي الاماراتي، المتكون من علي حمد البدواوي كحكم رئيسي وصالح المرزوقي ومحمد المهيري كحكمين مساعدين، الاتحاد الأسيوي لكرة القدم في هذه البطولة العالمية، فيما يمثل الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم كل من الغامبي “باكاري بابا جاساما” كحكم رئيسي و”الاريتري أنجيسوم أوغباماريام” و”الرواندي فيكليسيان كاباندا” كحكمين مساعدين.

وسيكون اتحاد أمريكا الشمالية والوسطى والكاريبي “كونكاكاف” ممثلا بكل من الأمريكي “مارك دابليو جيجر” كحكم رئيسي ومواطنه “مارك هارد” و”الكندي جو فليتشر” كحكمين مساعدين، في حين سيمثل اتحاد أمريكا الجنوبية لكرة القدم، الحكم الرئيسي البرازيلي “ساندرو ريتشي” بمساعدة مواطنيه “إيمرسون دي كارفاليو” و”مارسيلو فان جاسه” كحكمين .

أما الاتحاد الأوروبي لكرة القدم فيكون ممثلا بالثلاثي الإسباني “كارلوس فيلاسكو كاربايو” كحكم رئيسي و”روبرتو ألونسو فرناندز” و”خوان كارلوس يوستي خيمينيز” كحكمين مساعدين.

ويتشكل ثلاثي الدعم الأخير من الكاميروني “نيانت أليوم كحكم” رئيسي ومواطنه “إفريست مينكواندي” والنيجيري “بيتر إديبي” كمساعدين.

التعليقات

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*