ريبيري: اللعب في المغرب سيكون مميزا كونه بلد مسلم وأنا أيضا مسلم

ريبيري: اللعب في المغرب سيكون مميزا كونه بلد مسلم وأنا أيضا مسلم

14 نوفمبر, 2013

امتدح النجم الفرنسي الدولي “فرانك ريبيري” صانع ألعاب بايرن ميونيخ الالماني لكرة القدم، حول مشاركته في بطولة كأس العالم للأندية المرتقبة في المغرب في الشهر المقبل.
واعترف “ريبيري” في حوار لموقع الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” اليوم الخميس، بأن خوض كأس العالم للأندية الشهر المقبل في المغرب، التي يعتنق أغلب سكانها الديانة الاسلامية وقال “بطبيعة الحال. فأنا مسلم ايضا، والمغرب بلد يهتم بكرة القدم ولديه ملاعب جميلة. وبكل تأكيد ستكون الأجواء رائعة هناك ومغايرة تماما عن الأجواء الموجودة هنا. نود الذهاب المغرب من أجل الفوز وبعدها الاستمتاع بالعطلة“.

وتابع ” لدي الكثير من الأصدقاء من المغرب، لكن لا أدري هل سيحضرون أم لا. أعتقد أن الجزائريين والمصريين والمغربيين والتونسيين لديهم عقلية متشابهة. فكلهم مغاربيون وهم أشخاص رائعون“.
وأضاف” لم يسبق لي أن تواجدت بالمغرب حتى الآن. لكن زرت الجزائر، فزوجتي تنحدر من هناك. قضيت في الجزائر أسبوعين، كان وقتا رائعا والناس هناك طيبون جدا. لدي هناك الكثير من الأصدقاء. وكل ما سمعته عن المغرب حتى الآن هو إيجابي“.

ويعتبر “فرانك ريبيري” (30 سنة)، نجم فريق بايرن ميونيخ الألماني ومنتخب فرنسا، من المرشحين للفوز بالكرة الذهبية لعام 2013، خاصة وأنه حصل على لقب أفضل لاعب في أوروبا نظرا لعروضه الكروية الراقية التي قدمها خلال هذا العام، ومساهمته في فوز الفريق البافاري بالثلاثية الذهبية لقب (الكأس والدوري في فرنسا ودوري ابطال أوروبا).

 

التعليقات

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*