برشلونة يسعى للتعاقد مع مهاجم، وليفاندوفسكي وأجويرو أبرز المرشحين

برشلونة يسعى للتعاقد مع مهاجم، وليفاندوفسكي وأجويرو أبرز المرشحين

16 نوفمبر, 2013

كشفت تقارير إخبارية اليوم السبت، أن برشلونة الإسباني يسعى للتعاقد مع رأس حربة صريح، في إطار مساعي المدير الفني الجديد “خيراردو مارتينو”، لايجاد البديل للتيكي تاكا الشهير حال فشل هذا الأسلوب الذي بات المنافسون يحفظونه عن ظهر قلب.
وأشارت صحيفة “سبورت” الإسبانية، أن إدارة النادي وافقت على طلب “مارتينو” للتعاقد مع مهاجم جديد خلال موسم الانتقالات الشتوية.
وأوضح المصدر أن البولندي “روبرت ليفاندوفسكي” مهاجم فريق بروسيا دورتموند الألماني، والأرجنتيني “سيرجيو أجويرو” نجم مانشستر سيتي الإنجليزي، أبرز المرشحين للانضمام إلى البرسا في موسم الانتقالات الشتوية.
وأضاف المصدر أن إدارة النادي الكتالوني سيتعين عليها بدء المفاوضات على الفور اذا قررت ضم “ليفاندوفسكي”، نظرا لأن تعاقده مع النادي الألماني ينتهي في 30 من يونيو المقبل، ما يجعله حرا في الانتقال إلى أي نادي اعتبارا من مطلع يناير المقبل.
ولكن المشكلة تكمن، وفقا للجريدة، في أن اللاعب ربما يكون قد توصل لاتفاق مع بايرن ميونيخ الألماني، لذا فينبغي على إدارة البارسا اقناعه بالعدول عن رأيه قبل بداية العام الجديد.
وتوضح الجريدة أن المهمة لن تكون سهلة مع “أجويرو”، فهو يلعب لصالح مانشستر سيتي، الذي يحقق تقدما مستمرا وبات يتمتع بقدرة مالية كبيرة، لذا فإن النادي الإنجليزي لن يقدم أي تسهيلات، فضلا عن وجود فرق أخرى تسعى للاستعانة بخدماته، بينها ريال مدريد.

التعليقات

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*