المغرب التطواني يستمر في مسلسل إهدار النقاط بعد هزيمته أمام الكوكب المراكشي

المغرب التطواني يستمر في مسلسل إهدار النقاط بعد هزيمته أمام الكوكب المراكشي

17 نوفمبر, 2013

 واصل  فريق المغرب التطواني، مسلسل إهدار النقاط بعد هزيمته أمام الكوكب المراكشي بهدفين لهدف، في مباراة جمعت بينهما اليوم الاحد، بملعب “الحارتي” بمراكش، برسم منافسات الدورة التاسعة من البطولة الاحترافية لأندية القسم الأول لكرة القدم.

وتقدم هداف الفريق المراكشي سفيان علودي (5 أهداف) في الدقيقة 34 عبر ركلة جزاء، إصطادها ذات اللاعب بعد إسقاطه من طرف المدافع التطواني محمد أبرهون، وكاد الفريق المحلي أن يضيف هدفا ثانيا في الدقيقة 35 بعد أن تصدى الحارس التطواني اليوسفي لتسديدة المهاجم المراكشي أوتو بونج إيني.
وفي الشوط الثاني من المباراة، دخل الكوكب المراكشي عازما على إضافة هدف جديد، وتوصل إلى تحقيق مبتغاه في الدقيقة 61، بعدما أن أنهى مدافعه عبدالجليل اجبيرة هجوما منسقا بتسديدة مركزة، باغتت الحارس في غياب تغطية من الدفاع التطواني.
وضغط الفريق التطواني بعد هذا الهدف بقوة على خط دفاع الكوكب، بغية تقليص فارق الهدفين، وعبر ركنية نفذها لاعب خط الوسط أحمد جحوح، إنبرى المدافع التطواني محمد أبرهون للكرة، ووضعها داخل المرمى المراكشي في الدقيقة 67.
وقبل نهاية المباراة بأربع دقائق، تعرضت صفوف التطوانيين لنقص عددي بعد طرد مدافعه أنس لمرابط لمخاشنته لمهاجم مراكشي.
وتعتبر هزيمة المغرب التطواني أمام الكوكب هي الأولى له منذ بدء الدوري المغربي للمحترفين، إلا أنه ما زال يحتل صدارة الترتيب ب 18 نقطة، وبات الكوكب المراكشي بعد هذا الفوز يشارك التطوانيين الصف الأول بذات مجموع النقاط من 5 إنتصارات و3 تعادلات وهزيمة واحدة.

التعليقات

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*