خضيرة متفائل ويؤكد أن إصابته تحتاج إلى الصبر

خضيرة متفائل ويؤكد أن إصابته تحتاج إلى الصبر

18 نوفمبر, 2013

أعرب “سامي خضيرة”، لاعب المنتخب الألماني لكرة القدم ونادي ريال مدريد، عن تفاؤله بعد الإصابة الخطيرة التي تعرض لها مؤخرا.
وأوضح “خضيرة” في تصريحات اليوم الاثنين، لمحطة “إس دبليو آر” الإذاعية الألمانية “الأمور كلها ستمضي بخير”، لكنه شدد على أنه الآن يحتاج إلى “التذرع بالصبر“.
وخضع لاعب الوسط الدولي (26 عاما) لجراحة ناجحة يوم السبت الماضي، بمستشفى هيسينجبارك – كلينيك بمدينة أوجسبورج جنوبي ألمانيا، التي أجراها الطبيب “أورليش بوينستش” بحضور “خيسوس أولمو” و”فرانسيسكو موراتي” ليمثلا الجهاز الطبي للنادي الملكي في غرفة العمليات.
وسيبقى “سامي” في أوجسبورج خلال الأسابيع الثلاثة المقبلة، حيث سيسير على خطة معينة للتعافي لالتئام الأربطة المصابة بصورة صحيحة قبل العودة لمدريد وبدء مسيرة طويلة من التعافي.

وكان اللاعب أصيب بقطع في الرباط الصليبي الداخلي للركبة اليمنى، أثناء محاولته قطع الكرة من الإيطالي “أندريا بيرلو”، في المباراة الودية التي جمعت منتخبي إيطاليا وألمانيا، وانتهت بالتعادل بهدف على ملعب “سان سيرو” بمدينة ميلانو.
وباتت مشاركة “خضيرة” في بطولة كأس العالم المقبلة، التي تقام في البرازيل العام القادم، محل شك بعد الإصابة التي ينتظر أن تبعده عن الملاعب لنحو ستة أشهر.

 

التعليقات

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*