تحقيقات تربط حادث إطلاق النار بالدار البيضاء بمجموعة من الجرائم “المافيوزية” بطنجة

تحقيقات تربط حادث إطلاق النار بالدار البيضاء بمجموعة من الجرائم “المافيوزية” بطنجة

19 نوفمبر, 2013

علمت “الشمال بريس”، أن التحقيقات الجارية بشأن جريمة قتل أودت بحياة شخص بحي بركون بالدار البيضاء، لها علاقة بجرائم وقعت بمدينة طنجة، ولم تتمكن المصالح الأمنية المحلية من التعرف على هوية مرتكبيها.

وأوضحت مصادر مطلعة، أن التركيز على جريمة حي بركون بالبيضاء، من شأنه أن يقود المحققين الى فك لغز عدد من الجرائم التي هزت مدينة طنجة، خاصة إطلاق النار على شخص داخل سيارته، ورمي آخر من شرفة إقامته الواقعة بالطابق السابع لإحدى العمارات بوسط المدينة.

وكانت مدينة البوغاز، عاشت خلال الفترة الأخيرة، على وقع سلسلة من الأحداث المافيوزية والجرائم غير المسبوقة، التي لا زال الرأي العام المحلي ينتظر الكشف عن حقيقتها، ومن أهمها تصفية شخص بمنطقة “فال فلوري”، بعد أن رماه مجهولون برصاصتين داخل سيارة من نوع “أودي” تحمل لوحات ألمانية،  والثانية نفذها ثلاثة اشخاص، قاموا برمي شخص أخر من شرفته المتواجدة بالطابق السابع لإحدى الإقامات بحي “مالاباطا” قبل أن يلوذ الجناة بالفرار.

يذكر، أن مصالح الأمن الوطني والدرك الملكي بمدن الشمال، رفعت أخيرا من درجة تأهبها، بعد أن توصلت بصور تقريبية لمشتبه بهما في حادث إطلاق ثلاث رصاصات على مهاجر مغربي في إيطاليا، عندما كان يتأهب لركوب سيارته في حي بركون بالدار البيضاء، وذلك بعد ورود معطيات شبه مؤكدة عن استعدادهما لمغادرة التراب الوطني عبر الحدود الشمالية للمملكة.

التعليقات

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*