برشلونة قد يفتقد جهود قائده المصاب تشافي أمام غرناطة

برشلونة قد يفتقد جهود قائده المصاب تشافي أمام غرناطة

20 نوفمبر, 2013

تحوم شكوك حول مشاركة تشافي”، صانع لعب منتخب اسبانيا مع فريقه برشلونة أمام ضيفه غرناطة في دوري الدرجة الأولى الاسباني لكرة القدم، يوم السبت المقبل، بسبب معاناته من إصابة عضلية في ساقه اليسرى.
وقال برشلونة بطل اسبانيا بموقعه على الانترنت “هناك شكوك حول مشاركة تشافي أمام غرناطة، سيواصل اللاعب الخضوع لبرنامج علاجي قبل أن يتحدد إمكانية مشاركته في المباراة المقبلة.”
ويفتقد برشلونة جهود “ليونيل ميسي” أفضل لاعب في العالم، الذي سيغيب لنحو ثمانية أسابيع بسبب اصابة عضلية تعرض لها في المباراة التي انتهت بفوز الفريق 4-1 على ريال بيتيس في الدوري الشهر الماضي.
وقال برشلونة إن مدافعيه “جيرار بيكيه” و”خوردي البا” تدربا بشكل منفرد يوم أمس (الثلاثاء)، في ظل استمرار مرحلة تعافيهما من الإصابة، فيما شارك “سيسك فابريجاس”، الذي قد يلعب بدلا من “تشافي” في وسط الملعب، في المران بشكل طبيعي في ظل تعافيه من اصابة في الركبة.
ولم يخسر برشلونة أي مباراة في الدوري هذا الموسم، ويتصدر المسابقة متقدما بثلاث نقاط على اتليتيكو مدريد صاحب المركز الثاني بعد خوض 13 جولة، بينما يأتي ريال مدريد في المركز الثالث متأخرا عن القمة بست نقاط

التعليقات

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*