ميسي يحصد جائزة الحذاء الذهبي لافضل هداف في اوروبا لثالث مرة

ميسي يحصد جائزة الحذاء الذهبي لافضل هداف في اوروبا لثالث مرة

20 نوفمبر, 2013

ضم “ليونيل ميسي” الحذاء الذهبي الثالث إلى خزانة ألقابه الشخصية اليوم الأربعاء، حيث استلم اليوم جائزة أفضل هداف في الدوريات الاوروبية خلال موسم 2012/13.

وتلقى صاحب القميص رقم 10 الجائزة بفرح عظيم، مؤكدا “أنها جائزة جميلة جدا وتتوج عمل المجموعة، لأن الفرد لا يمكنه أن يحقق النجاح لوحده، وأهدي هذا التتويج لأسرتي وللناس الذين يحبونني ولجميع أعضاء الفريق“.

وبابتسامة عريضة على وجهه، استلم ميسي الحذاء الذهبي من يد أسطورة برشلونة “خريستو ستويشكوف”، الذي تمنى له الشفاء العاجل بعد الإصابة التي ألمت به،. وفي هذا الصدد، قال النجم الأرجنتيني “إنني في حال أفضل، وأتحسن بشكل تدريجي. لم أعد أشعر بالألم تقريبا، وقد بدأت أقوم ببعض التمارين. أفضل عدم الحديث عن تاريخ محدد لعودتي. فذلك يعتمد على الكيفية التي ستسير عليها الأمور. عندما يأتي الوقت المناسب لذلك، سوف أعود لا محالة“.

كما أكد في الوقت ذاته أن الفريق قادر على مواصلة حصد الأخضر واليابس حتى في ظل غيابه، حيث أوضح بنبرة حازمة “برشلونة لم يغير فلسفته، فقد تطور كثيرا من الناحية الجماعية وأصبح هناك الكثير من البدائل“.

وعن النقاش الذي يدور حاليا حول هوية الفائز بالكرة الذهبية لعام 2013، أوضح ميسي “هذا ليس هدفي، ولم يكن أبدا كذلك. هدفي الآن هو العودة للعب. أريد أن أعود بعد أن أتعافى تماما حتى يتسنى لي اللعب بهدوء واطمئنان“.

التعليقات

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*