تاتا مارتينو : أثق في مستوى بينتو لتعويض غياب فالديز

تاتا مارتينو : أثق في مستوى بينتو لتعويض غياب فالديز

22 نوفمبر, 2013

قال الارجنتيني “جيراردو مارتينو”، مدرب برشلونة متصدر دوري الدرجة الأولى الاسباني لكرة القدم، اليوم الجمعة، ان الفريق يضع كامل ثقته في الحارس البديل “خوسيه مانويل بينتو”ن اثناء غياب “فيكتور فالديس” بسبب اصابة في الساق.
ومن المرجح ان يغيب “فالديس” حتى نهاية العام، بعد اصابته خلال المباراة الودية التي خسرتها اسبانيا بطلة العالم واوروبا 1-صفر امام جنوب افريقيا يوم الثلاثاء الماضي.
وشارك “بينتو” في القليل من المباريات مع برشلونة، وكان ظهوره بشكل أكبر مع الفريق في منافسات كأس ملك اسبانيا.
وقال “مارتينو” قبل لقاء برشلونة حامل اللقب على أرضه مع غرناطة غدا السبت “ظهر بينتو بشكل جيد عندما شارك وفاز الفريق بشكل طبيعي”، واضاف “لم يستعد باي شكل خاص للمباراة وبينتو معتاد على الامر وهو جاهز له.”
ويعاني برشلونة من اصابة عدة لاعبين بارزين على رأسهم المهاجم الارجنتيني “ليونيل ميسي”، الذي قد لا يعود للمنافسات قبل يناير المقبل، ويغيب “داني الفيس” و”تشافي” و”خوردي البا” و”كريستيان تيو” ايضا بسبب الاصابة، لكن قد يشارك “سيسك فابريجاس” و”جيرار بيكي” في لقاء الغد بعد تعافيهما.
وقال مارتينو “لا اعتقد اننا أضعف. ليس هذا ما كنا نريده ويجب علينا العمل بقوة”، واضاف “سنفتقد أفضل لاعب (ميسي) وأفضل حارس (فالديس) لكن لدي ثقة كاملة في من سيشارك، وتابع “من سيشارك سبق لهم اللعب جميعا ويمكنهم تقديم اداء جيد معنا لذلك لا يوجد سبب للقلق.”

التعليقات

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*