أنشيلوتي يعترف بالحيرة في اختيار بديل خضيرة بين ألونسو وإياراميندي

أنشيلوتي يعترف بالحيرة في اختيار بديل خضيرة بين ألونسو وإياراميندي

22 نوفمبر, 2013

اعترف الإيطالي “كارلو أنشيلوتي” المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، بأنه سيظل حائرا حتى الساعة الاخيرة قبل انطلاق مباراة ألميريا، في مسألة إشراك “تشابي ألونسو” و”أسيير إياراميندي” جنبا الى جنب في منتصف الملعب، لتعويض الغياب الطويل للألماني “سامي خضيرة”.
وأوضح “أنشيلوتي” خلال مؤتمر صحفي عشية مواجهة الجولة الرابعة عشر من الليغا الإسبانية، أن “الطريقة الأنسب لإشراك تشابي وإيارا سويا هي 4-4-2 وليس 4-3-3″ التي يتبعها هذا الموسم”.
لذا فإن “كارلو” شدد على أنه ليس مجبرا على الدفع بالثنائي الباسكي في آن واحد، الا اذا تطلبت المباراة اللعب بمحوري ارتكاز، وأن للبرازيلي الصاعد “كاسيميرو” حظوظا في اللعب في هذا المركز، وكذلك “إيسكو”.
وبدا الإيطالي أكثر قلقا على إصابات الخماسي الدولي الفرنسي “رافائيل فاران” والبرتغالي “فابيو كوينتراو” والبرازيلي “مارسيلو” بخلاف الألماني “خضيرة”، لكنه رفض المقارنة مع إصابات الغريم برشلونة.
وشدد المدرب المخضرم على أن الحالة المعنوية لجميع لاعبي الريال مرتفعة، كما حذر من خطورة فريق ألميريا الذي حقق الفوز في مبارياته الثلاثة الاخيرة.

وعن المباريات الودية التي يخوضها المنتخب الاسباني الاول لكرة القدم في اماكن بعيدة جدا، قال “انشيلوتي” أنها تضع مزيدا من الضغوط غير الضرورية على اللاعبين، وأضاف “نحن محظوظون لعدم وجود مباريات دولية حتى مارس.”
وتابع “امضى اللاعبون ثلاث ليال في الطائرة وهذا امر غير جيد واصيب حارس برشلونة فيكتور فالديز.. يمكن ان نتجنب مثل هذه الاصابات مع شيء من حسن التنظيم.”

التعليقات

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*