النتائج الأولية لترشيحات عمادة الكلية متعددة التخصصات بمرتيل

النتائج الأولية لترشيحات عمادة الكلية متعددة التخصصات بمرتيل

22 نوفمبر, 2013

كشفت مصادر من داخل المجلس الإداري لجامعة عبد المالك السعدي، المنعقد صباح يوم الثلاثاء الماضي، بمقر الرئاسة بتطوان، عن الترتيب النهائي للأساتذة المرشحين للظفر بمنصب عمادة الكلية متعددة التخصصات بمرتيل، الذي أقرته اللجنة العلمية المعينة من طرف لحسن الدودي، وزير التعليم العالي والبحث العلمي وتكوين الأطر.

وأوضحت نفس المصادر، أن المرشحين الثلاثة جاء ترتيبهم وفق اقتراح أدلت به اللجنة مرتين على التوالي، ويتعلق الأمر بكل من عبد الرحمان الصديقي نائب عميد كلية الحقوق بطنجة، ومحمد العربي كركب نائب عميد مكلف بمهمة برئاسة الجامعة، ثم عبد اللطيف المدوري، نائب عميد الكلية متعدد التخصصات بمرتيل.

ووفقا القوانين الجاري بها العمل، فإن رئيس الحكومة عبد الإلاه بن كيران، هو من سيعين أحد هؤلاء الأساتذة على رأس عمادة الكلية متعددة التخصصات بمرتيل.

وكان لحسن الداودي، وزير التعليم العالي والبحث العلمي وتكوين الأطر، ألغى في وقت سابق، النتائج الأولى التي اقترحتها اللجنة المكلفة بالاستماع إلى المترشحين، فأعيد تعيين لجنة ثانية أسفرت أعمالها على الترتيب المشار إليه أعلاه.

وبحسب مصادر “الشمال بريس” فإن طعنا جديدا توصلت به رئاسة الجامعة من قبل أحد الأساتذة في حق اللجنة الثانية، إذ من المنتظر أن تبث الوزارة فيه قبل الإعلان الرسمي عن الفائز بهذا المنصب.

التعليقات

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*