برشلونة يستعرض قوة بدلائه ويقسو على غرناطة برباعية مواصلا صدارته لليغا

برشلونة يستعرض قوة بدلائه ويقسو على غرناطة برباعية مواصلا صدارته لليغا

23 نوفمبر, 2013

واصل فريق برشلونة إنتصاراته بالليغا، وحقق فوزا سهلا ببدلائه على منافسه غرناطة برباعية نظيفة، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم (السبت)، بملعب “الكامب نو”، برسم بالجولة الرابعة عشر من الدوري الأسباني. 
وأثبت النادي الكتالوني أن لديه كتيبة من النجوم، ولم يتأثر بالغيابات العديدة وفي مقدمتها “ميسي” الذي إحتفل مع الجماهير قبل اللقاء بالحذاء الذهبي، وأيضا الحارس الأساسي “فالديز” و”ألبا” و”ألفيش “و”تشافي” و”تيلو” . 
افتتح البلوغرانا التسجيل عندما بصم لاعب خط الوسط “اندريس انيستا” على الهدف الاول في الدقيقة 20 عن طريق ركلة جزاء، وفي الدقائق الخمس الاخيرة، اضاف زميله “سيسك فابريغاس” الهدف الثاني عن طريق ركلة جزاء ايضا في الدقيقة 40 .

وفي الشوط الثاني تحصل لاعب غرناطة “مانويل ايتورا” على البطاقة الصفراء الثانية، ليكمل فريقه باقي مجريات اللقاء بعشرة لاعبين، وعند الدقيقة 71 عزز المهاجم المتألق “الكسيس سانشيز” النتيجة بتسجيله الهدف الثالث، بعد تمريرة بينية من “نيمار” وضعها الدولي التشيلي من فوق الحارس، وفي الدقيقة الأخيرة من المباراة، مرر “فابريجاس” عرضية متقنة لبيدرو سددها داخل المرمى محرزا الهدف الرابع ، لينتهي اللقاء برباعية نظيفة للبارسا .   

وبهذا الانتصار رفع النادي الكتالوني رصيده الى النقطة 40 في المركز الاول، فيما تجمد رصيد النادي الاندلسي عند النقطة 17 في المركز الثامن مؤقتا بإنتظار إستكمال باقي مباريات الجولة .

barca1 barca2 barca3 barca5 barca4

 

التعليقات

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*