ريال مدريد يكتسح الميريا بخماسية نظيفة

ريال مدريد يكتسح الميريا بخماسية نظيفة

24 نوفمبر, 2013

تغلب نادي ريال مدريد على مضيفه نادي الميريا بخمسة اهداف مقابل لاشيء، في اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم (السبت)،  بملعب “خوان روخاس”، ضمن الجولة الرابعة عشرة من منافسات الدوري الاسباني لكرة القدم .

وافتتح الميرينغي التسجيل عندما بصم “رونالدو” على الهدف الاول في الدقيقة الثالثة، ليرفع عدد اهدافه الى 17 هدفا في صدارة تريتب الهدافين، وكاد ”الدون” قريبا من تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 32، عندما راوغ دفاعات الميريا قبل ان يسدد الكرة بيمناه ليتصدى لها الحارس، لينتهي على الشوط على اثر هذا الهدف .

وفي الشوط الثاني تعرض البرتغالي الى اصابة طفيفة، مما اضطر المدير الفني الايطالي “كارلو انشيلوتي” الى استبداله باللاعب الشاب “خيسيه”، وعند الدقيقة 62 اضاف المهاجم الفرنسي “كريم بنزيمة” الهدف الثاني، بعد تسديدة متقنة من مشارف منطقة الجزاء سكنت على يمين الحارس .

وعزز النادي الملكي النتيجة عندما سجل النفاثة الويلزية “غاريث بيل” الهدف الثالث في الدقيقة 72، مستغلا خطأ مدافع الميريا ليرفع عدد اهدافه في الليغا الى اربعة اهداف .

وفي الربع ساعة الاخيرة اضاف لاعب خط الوسط “ايسكو” الهدف الرابع بتسديدة جميلة على حدود منطقة الجزاء في الدقيقة 75، واضاف المهاجم الشاب ا”لفارو موراتا” الهدف الخامس في الدقيقة 81، عندما رفع الكرة من فوق الحارس .

وبهذا الانتصار رفع ريال مدريد رصيده الى النقطة 34 في المركز الثالث، فيما تجمد رصيد نادي الميريا عند النقطة 12 في المركز الثامن عشر .

madrid1 madrid2 madrid3 madrid5 madrid4

التعليقات

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*