الاصابة تحرم رونالدو من المشاركة أمام غلطه سراي ببطولة دوري أبطال أوروبا

الاصابة تحرم رونالدو من المشاركة أمام غلطه سراي ببطولة دوري أبطال أوروبا

25 نوفمبر, 2013

أعلن نادي ريال مدريد الاسباني، اليوم الاثنين، أن البرتغالي “كريستيانو رونالدو”، يعاني من إصابة في عضلات الجزء الخلفي من الفخذ الأيسر، تعرض لها خلال مباراة الفريقه أمام ألميريا في الدوري الإسباني، سيغيب على اثرها عن مباراة فريقه امام غلطه سراي التركي يوم الاربعاء المقبل في دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

ولم يحدد الفحص الذي أجراه الجهاز الطبي بالنادي لرونالدو اليوم، طبيعة الإصابة بالتحديد، إلا أن النادي ذكر في بيان له أن اللاعب “يتماثل للشفاء” بعد مباراة أول أمس السبت، وسيتم متابعة تطورات إصابته.
وكان رونالدو قد طلب التبديل (ق52) في مباراة ألميريا، وهو الأمر الذي أثار قلق الجماهير، حيث أكدت الصحيفة “اس”، أن “الدون” اتفق مع اعضاء الجهاز الطبي، على عدم المشاركة في المباراة كإجراء احترازي للحصول على الراحة الكافية، رغم الاطمئنان على أن إصابته التي تعرض لها في مباراة الاخيرة محليا ليست خطيرة.

وبذلك أصبحت مباراة ألميريا هي الاخيرة للاعب قبل انتهاء التصويت على جائزة الكرة الذهبية، حيث تم تمديد فترة التصويت حتى الـ29 من هذا الشهر، ليتوقف رصيده التهديفي خلال عام 2013 عند 67 هدفا.

ولم يتغيب (صاروخ ماديرا) سوى في أربعة مباريات بدوري الأبطال خلال مسيرته مع ريال مدريد، حيث شارك في 44 من أصل 48 مباراة على مدار خمسة مواسم، فأبعدته الإصابة بالكاحل عن مواجهتي ميلان الإيطالي بموسم 2009-2010 ، وأراحه مواطنه المدرب السابق “جوزيه مورينيو” في مباراتي أياكس الهولندي ودينامو زغرب الكرواتي في موسم 2011-2012.

التعليقات

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*