إيقاف 45 شخصا بينهم قاصرات في حملة أمنية على مقاهي الشيشة بمرتيل

إيقاف 45 شخصا بينهم قاصرات في حملة أمنية على مقاهي الشيشة بمرتيل

26 نوفمبر, 2013

 داهمت عناصر الشرطة، خلال اليومين الماضيين، سبعة مقاهي للشيشة تقع وسط مدينة مرتيل، وأوقفت ما يزيد عن 45 شخصا من روادها، من بينهم فتيات قاصرات، حيث تم اقتيادهم إلى مقر مفوضية الشرطة بمرتيل للتدقيق في هوياتهم قبل إحالتهم على النيابة العامة.

كما تم خلال هذه الحملة، التي نظمت في إطار الحملات التي تقودها السلطات المحلية بتنسيق مع السلطات الأمنية بالمدينة لمحاربة تدخين الشيشة بالفضاءات العمومية،  حجز أزيد من 80 قنينة نرجيلة، وكميات مهمة من علب المعسل المهرب من مختلف الأذواق، الأمر خلف استحسانا كبيرا في صفوف المواطنين، الذين يقطنون بالقرب من هذه المقاهي المزعجة.

وذكرت مصادر “الشمال بريس” أن قائد المقاطعة الأولى بمرتيل وجه إنذارا أخيرا إلى أرباب المقاهي، يؤكد لهم أنه سيلجأ إلى  إغلاق وسحب الرخص التي تسمح بمزاولة النشاط التجاري لأي مقهى عاودت تقديم الشيشة لروادها، خصوصا بعد توصله بعرائض تتضمن العشرات من التوقيعات لمواطنين يقطنون بجوار المقاهي والمطاعم المعنية.

يذكر، أن السلطات المحلية والأمنية بمرتيل توصلت في الآونة الأخيرة بعدة شكايات مرفوقة بعرائض تشير إلى وجود أنشطة مشبوهة لعاهرات وقاصرين في بعض المقاهي بمرتيل يستهلكون الشيشة والمخدرات، وقامت بتوجيه إنذارات إلى أرباب هذه المقاهي من أجل التوقف عن تقديم الشيشة، بيد أنهم تمادوا في مزاولة نشاطهم بكل حرية.

التعليقات

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*