مصرف “كايشا بنك” الكاطالوني يفتتح تمثيلية له بمدينة طنجة

مصرف “كايشا بنك” الكاطالوني يفتتح تمثيلية له بمدينة طنجة

27 نوفمبر, 2013

أعلن مصرف “كايشا بنك”، أكبر الأبناك في إقليم كاطالونيا وأحد أهم الأبناك في إسبانيا، عن افتتاح تمثيلية له بمدينة طنجة، ليصبح بذلك البنك الإسباني الوحيد الذي يعمل شمال المغرب.

وأوضح البنك، في بلاغ أوردته الصحف الكاطالونية المحلية اليوم (الأربعاء)، أن “كايشا بنك” الذي دشن أول تمثيلية له بالمغرب بمدينة الدار البيضاء قبل أربع سنوات، قرر التواجد بمدينة طنجة لمواكبة حوالي 250 شركة إسبانية تعمل بالمدينة وبشمال المغرب بصفة عامة.

وذكر المصدر ذاته، بأن هناك حاليا أكثر من 900 شركة إسبانية تعمل في مختلف قطاعات الاقتصاد المغربي، وبأن 25 في المائة منها تتواجد في منطقة طنجة، مضيفا أن القطاعات التي تحظى بالأولوية لدى الشركات الإسبانية هي الطاقات المتجددة والبنية التحتية والصناعات الغذائية ومعالجة المياه ومعدات السيارات.

ويساهم “كايشا بنك”، حسب البلاغ، في عدد من المشاريع الاقتصادية والاجتماعية بالمغرب، وكذا في تمويل 16 جمعية صغيرة تنتمي إلى مدن شمال المغرب، يستفيد منها 13 ألف شخص، خاصة من ذوي الاحتياجات الخاصة والأمهات العازبات والأطفال المعرضين لخطر الفشل الدراسي، إضافة إلى تمويله لبرامج مكافحة الإدمان على المخدرات.

التعليقات

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*