الأمن يشكر “الترات” الرجاء والوداد على احتفالية “الديربي” البيضاوي

الأمن يشكر “الترات” الرجاء والوداد على احتفالية “الديربي” البيضاوي

28 نوفمبر, 2013

قدم مسؤولو الأمن بمنقطة آنفا بالدار البيضاء، شكرهم الجزيل لممثلي الترات الرجاء والوداد، على الانضباط الذي أبدوه في مباراة الديربي البيضاوي الذي جمع بين الغريمين الرجاء والوداد الأحد الماضي، بملعب مركب محمد الخامس، برسم الدورة 10 من الدوري الاحترافي.

ونظم أمن ولاية أنفا حفل شاي على شرف ممثلي “الترات” الفريقين، وعبروا لهم عن ارتياحهم للمستوى الذي ظهر به جمهور الفريقين، كما عبروا عن إعجابهم بالشعارات والتشجعات التي رفعن بمدرجات “المكانة” الخاصة بجماهير الرجاء، ومدرجات “فريميجة” الخاصة بجماهير الوداد.

وخلفت الخطوة المذكورة ارتياحا كبيرا في نفوس ممثلي “الترات” الفريقين، كما اعتبروها فرصة لتقريب وجهات النظر بين جماهير الفريقين والتحلي أكثر بالروح الرياضة، لتفادي الاصطدامات التي تحدث في نهاية أو قبل بداية كل “ديربي“.

وأكد مسؤولو الأمن عن استعدادهم الكامل للتعاون مع “الترات” الغريمين وتوفير جميع ظروف التشجيع، شريطة ابتعاد المشجعين عن الشغب، واستفزاز عناصر الأمن بمدرجات الفريقين.

وعين مسؤولو الأمن اليوم (الخميس)، خلية أمنية لمرافقة جماهير الرجاء إلى الجديدة، حيث سيجري الرجاء مباراته أمام الدفاع الحسني الجديدي، برسم مباراة مؤجل الدورة 10 من الدوري الاحترافي، لتفادي وقوع مشاكل مع جماهير الدفاع الحسني الجديدي.

التعليقات

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*