بيل يتقمص شخصية رونالدو ويقود ريال مدريد لفوز سهل على بلد الوليد

بيل يتقمص شخصية رونالدو ويقود ريال مدريد لفوز سهل على بلد الوليد

30 نوفمبر, 2013

تغلب نادي ريال مدريد على ضيفه بلد الوليد بأربعة اهداف مقابل لاشيء، في اللقاء الذي اقيم مساء اليوم (السبت)، بملعب “سنتياغو برنابيو”، ضمن الجولة الخامسة عشرة من منافسات الدوري الاسباني لكرة القدم .

وسارت المباراة في إتجاه واحد، وشهدت سيطرة مطلقة لنجوم الريال الذين كانت لديهم الفرصة سانحة لتحقيق فوز بعدد قياسي من الأهداف، لولا حالة التراخي والثقة الكبيرة التي سيطرت على أداء لاعبيه، في وقت وقف فيه “دييجو لوبيز” حارس الفريق كضيف شرف في اللقاء.

وافتتح الميرينغي النتيجة عن طريق الويلزي “غاريث بيل” بكرة راسية، بعد ان ارتدت الكرة من الحارس في الدقيقة 33، وبعد ثلاث دقائق اضاف المهاجم الفرنسي “كريم بنزيمة” الهدف الثاني، بعد كرة مرفوعة رائعة من صاحب الهدف الاول ارسل كريم برأسه داخل الشباك .

وفي الشوط الثاني عاد الويلزي ليزور الشباك مرة اخرة بتسجيله الهدف الثالث في الدقيقة 64، وقبل نهاية اللقاء بدقيقتين بصم “غاريث بيل” على الهدف الرابع والهاترك له شخصيا  وتعتبر هذه هي الثلاثية الاولى للويلزي بقميص ريال مدريد .

ويهذا الانتصار رفع ريال مدريد رصيده الى 37 نقطة في المركز الثالث ، فيما بقى رصيد بلد الوليد عند النقطة 12 في المركز السابع عشر .

madrid1 madrid5 madrid4 madrid3 madrid2

 

التعليقات

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*