فريق تادلة يتعادل بطنجة ويفسد احتفالات الجمهور بمرور 30 سنة عن تأسيس الفريق

فريق تادلة يتعادل بطنجة ويفسد احتفالات الجمهور بمرور 30 سنة عن تأسيس الفريق

8 ديسمبر, 2013

على وقع مجموعة من الشعارات المطالبة برحيل رئيس الفريق، عبد الحميد أبرشان، انتهى الفريق المحلي، النادي الرياضي لاتحاد طنجة، مباراته ضد شباب قصبة تادلة، بتعادل مخيب لآمال جماهيره العريضة، التي كانت تمني النفس بانتصار يتناسب مع الأجواء الاحتفالية، التي خصصها الجمهور بمناسبة مرور 30 سنة على تأسيس هذا النادي العريق.

مباراة اليوم (الأحد)، انطلقت بحماس كبير عبر عليه الأنصار من المدرجات، حين رسموا لوحة جميلة ومعبرة، اختار لها مصممها عبارة “30 سنة.. 1000 دمعة”، وهي رسالة مشفرة لمن يهمه الأمر، ومحاولة لبث روح جديدة في لاعبي الفريق، وجعلهم يتحملون المسؤولية ومضاعفة جهودهم لإعادة البسمة التي ينتظرها الجميع.

وعلى عكس ما كان منتظرا، دخل الفريق الزائر مصمما على إفساد هذه الاحتفالات وكبح طموحات المحليين، الذين ظلوا تائهين في الملعب طيلة الشوط الأول، ولم يظهروا أية ردة فعل برغم تسجيل الضيوف لهدف السبق عند الدقيقة 26، ما حول المدرجات إلى كثلة غضب واحدة، صبت كيلا من الشتائم والانتقادات اللاذعة، التي نال منها الرئيس القسط الأوفر.

الشوط الثاني من المقابلة، ظهر الفريق المحلي بوجه آخر، حيث أبدى اللاعبون رغبتهم في تغيير نتيجة المباراة، وشنوا هجومات على مرمى الضيوف، وساعدهم على ذلك تراجع لاعبي الخصم إلى الخلف في محاولة للحفاظ على النتيجة، إذ لو كان الفريق يتوفر على لاعب هداف، وتحلى اللاعبون بالثبات داخل مربع العمليات، لما انتظر الجمهور الدقيقة 70 ليحصل فريقهم على ركلة جزاء، نفذها اللاعب الدنكير بنجاح مسجلا بذلك هدف التعادل،الذي أحيا أمل الفريق في انتظار القادم.

 وبهذا التعادل المخيب لآمال الجماهير “الطنجاوية”، وصل رصيد فارس البوغاز إلى النقطة العاشرة، ليحتل المرتبة 11 في سبورة ترتيب فرق القسم الوطني الثاني لكرة القدم، على بعد 9 نقط عن نادي شباب أطلس خنيفرة، متصدر الترتيب، و6 نقط عن الفريق المتذيل، اتحاد وجدة، حيث من المنتظر أن يرحل الفريق، الأسبوع المقبل، إلى أيت ملول لملقاة فريقها محلي، الذي يتقاسم معه نفس المرتبة.

irt 1

irt 5

irt 6

irt 4

irt 3

irt 2

التعليقات

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*