ديفيد لويز يقترب من برشلونة مقابل 35 مليون يورو

ديفيد لويز يقترب من برشلونة مقابل 35 مليون يورو

11 ديسمبر, 2013

يستعد نادي برشلونة الإسباني لتقديم عرضا قيمته 35 مليون يورو، للظفر بالدولي البرازيلي “ديفيد لويز” لاعب خط دفاع نادي تشيلسي الإنجليزي .

ووفقا لصحيفة “ديلي ستار” البريطانية، سينتقل “لويز” لنادي البلوجرانا مع فتح باب الإنتقالات الشتوية مطلع يناير المقبل، خاصة في ظل عدم تعويل البرتغالي “جوزيه مورينيو” المدير الفني للبلوز على اللاعب، وحاجة الأرجنتيني “تاتا مارتينو” لترميم دفاع متصدر الدوري الإسباني.

 ودخل المدافع البرازيلي حيز إهتمام برشلونه منذ فترة طويلة، وزادت جدية المفاوضات هذا الصيف مع حاجة النادي الكتالوني لمدافعين لسد بعض ثغراته في الخط الخلفي.

 وتشير التقارير أن “لويز” يمني نفسه بسرعة الرحيل من “ستامفورد بريدج”، بعد خروجه من إختيارات “مورينيو” خاصة بعد العودة المميزة لقائد البلوز “جون تيري” من إصابة في الركبة، والدفع بـ”كاهيل” الى جواره في قلب دفاع تشيلسي، لتتلاقي رغبته مع عرض برشلونة .

 وفي الوقت نفسه ينتظر “تاتا” أي اخبار جيدة عن عودة “كارلوس بويول” قائد الفريق، للياقته البدنية بعد فترة الإصابة الطويلة، ويبقي الإعتماد على “مارك براتا” الوحيد من بين المدافعين غير المصاب في ظل قلة البدلاء من بين المدافعين في برشلونه هذا الموسم.

 

التعليقات

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*