الرجاء البيضاوي يطيح ببطل نيوزلندا ويتأهل إلى الدور الربع لكأس العالم للأندية

الرجاء البيضاوي يطيح ببطل نيوزلندا ويتأهل إلى الدور الربع لكأس العالم للأندية

11 ديسمبر, 2013

تأهل فريق الرجاء البيضاوي إلى الدور ربع النهائي لكأس العالم للأندية في كرة القدم، بعد الفوز المثير الذي حققه على “أوكلاند سيتي” بطل نيوزلندا بهدفين لواحد (2-1)، في المباراة الإفتتاحية التي جمعت بينهما مساء اليوم (الأربعاء) بالملعب الكبير بمدينة أكادير.

وأنهى الرجاء الشوط الأول متقدما بهدف احرز المهاجم محسن ياجور في الدقيقة 38، وتعادل روي كريشنا للفريق النيوزيلندي في الدقيقة 63، قبل أن يحسم “النسور الخضر” المواجهة في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدل الضائع عبر هدف قاتل لعبد الإله حفيظي.

وأعطى هذا الانتصار فرصة لفريق الرجاء ليواجه فريق “مونتيري” المكسيكي يوم السبت القادم (14 دجنبر الجاري)، على أمل مواصلة انتصاراته والتأهل للدور قبل النهائي حيث يواجه “أتلتيكو مينيرو”.
وتعرف هذه الدورة، مشاركة سبعة أندية، بالإضافة إلى الرجاء الرياضي البيضاوي (بطل المغرب وممثل البلد المضيف)، أوكلاند سيتي النيوزلندي (بطل أوقيانوسيا)، والأهلي المصري (بطل إفريقيا)، وبارين ميونيخ الألماني (بطل أوروبا)، وأتليتيكو مينيرو البرازيلي (بطل أمريكا الجنوبية)، ومونتيري المكسيكي (بطل أمريكا الشمالية والوسطى والكاريبي)، وجيانزهو إيفركروند الصيني (بطل آسيا).

cope du monde 1

التعليقات

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*