ريال مدريد يفرط بنقطتين هامتين بتعادله امام اوساسونا

ريال مدريد يفرط بنقطتين هامتين بتعادله امام اوساسونا

14 ديسمبر, 2013

فرط نادي ريال مدريد بنقطتين هامتين في السباق نحو الصدارة، بتعادله الايجابي هدفين مقابل هدفين امام مضيفه نادي اوساسونا، في اللقاء الذي اقيم مساء اليوم السبت، بملعب “رينو دي نافارا” ضمن الجولة السادسة عشرة من منافسات الدوري الاسباني لكرة القدم .

تقدم اصحاب الارض بالنتيجة اولا عبر المهاجم “اوريول رييرا” بتسجيله الهدف الاول في الدقيقة ،16 وعاد نفس اللاعب ليزور الشباك المدريدية مرة اخرى بتسجيله الهدف الثاني في الدقيقة 39 .

وقبل نهاية الشوط الاول بدقيقتين تحصل قائد الفريق الملكي المدافع “سيرجو راموس” على الورقة الصفراء الثانية، ليكمل فريقه اللقاء بعشرة لاعبين، وعند الدقيقة الاخيرة تمكن لاعب خط الوسط “ايسكو” من تقليص الفارق بتسجيله الهدف الاول بتسديدة قوية سكنت على يمين الحارس .

وفي الشوط الثاني تحصل لاعب خط اوساونا التشيلي “فرانشيسكو سيلفا” على الورقة الصفراء الثانية في الدقيقة 79، وبعد اقل من ثواني تمكن الميرينغي من تسجيل هدف التعادل عبر رأسية المدافع “بيبي” بعد كرة مرفوعة من صاحب الهدف الاول “ايسكو”، ارتقى لها البرتغالي عاليا ليضع الكرة على يمين الحارس في الدقيقة 80 .

وبهذا التعادل رفع ريال مدريد رصيده الى النقطة 38 في المركز الثالث ، فيما اصبح رصيد اوساسونا عند النقطة 14 في المركز الخامس عشر .

madrid2

madrid1

madrid3

madrid5

التعليقات

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*