الرجاء يتخطى “مونتيري” المكسيكي ويبلغ دور النصف من مسابقة كأس العالم للاندية

الرجاء يتخطى “مونتيري” المكسيكي ويبلغ دور النصف من مسابقة كأس العالم للاندية

14 ديسمبر, 2013

تأهل فريق الرجاء البيضاوي الى دور نصف النهائي من مسابقة كأس العالم للاندية، بتخطيه نادي مونتيري المكسيكي، بطل قارة الكونكاكاف، بهدفين مقابل هدف، بعد ان انتهى الوقت الاصلي بالتعادل الايجابي هدف لكل فريق،  في اللقاء الذي اقيم مساء اليوم (السبت)، بملعب اكادير .

وتقدم النسور الخضر بالنتيجة عبر لاعب خط الوسط شمس الدين الشطيبي في الدقيقة 24، لينتهي الشوط الاول بتقدم الرجاء بهدف نظيف .

وفي الجولة الثانية، تمكن النادي المكسيكي من ادراك التعادل في الدقيقة 53 عبر مدافعه الارجنتيني “خوسيه ماريا ماسانتا”، لينتهي الشوط الثاني بالتعادل الايجابي، ليلجأ الفريقان الى الاشواط الاضافية، التي شهدت إثارة وتنافس قوي إلى آخر ثانية من اللقاء.

الشوط الاضافي الاول تمكن خلاله نادي الرجاء من تسجيل الهدف الثاني عبر لاعب خط الوسط الايفواري “كوكو غويهي هيلاير”، بعد ان وصلته كرة مرفوعة من ركلة ركنية ارتقى “كوكو” فوق الجميع ليودعها برأسه في المرمى عند الدقيقة 95 .

وبهذا الانتصار، سيواجه نادي الرجاء نظيره نادي اتليتيكو مينيرو البرازيلي في نصف النهائي يوم الخميس القادم، فيما سيواجه النادي المكسيكي نظيره الاهلي المصري في لقاء المركز الخامس .

التعليقات

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*