مارتينو سعيد بالمستوى أمام فياريال ويؤكد: نفتقد وجود ميسي

مارتينو سعيد بالمستوى أمام فياريال ويؤكد: نفتقد وجود ميسي

15 ديسمبر, 2013

أعرب الأرجنتيني “تاتا مارتينو” المدير الفني لبرشلونة الإسباني، عن سعادته بالمستوى الذي ظهر به فريقه أمام فياريال في اللقاء الذي جمع الفريقين في إطار منافسات الجولة ال16 من الدوري الإسباني، والذي انتهى بفوز البارسا بهدفين مقابل واحد.
وقال “مارتينو”، في مؤتمر صحفي عقب اللقاء “منذ أن توليت تدريب الفريق، لم أشعر بسعادة كتلك بعد أي لقاء. حافظنا على الأداء الذي ظهرنا به أمام كارتاخينا وسلتيك، المنافس الأقوى الذي نواجهه خلال المباريات الثلاثة الأخيرة“.
وتعرض برشلونة لهزيمتين متتاليتين في دوري الأبطال أمام أياكس أمستردام الهولندي وأثلتيك بلباو في الليغا، الا أنه عاد للتألق أمام كارتاخينا في كأس ملك إسبانيا ليفوز بأربعة أهداف مقابل واحد، قبل أن يتغلب على سلتيك بستة أهداف مقابل واحد بالبطولة القارية.
وهنأ المدرب لاعبيه على الضغط الذي مارسوه على الخصم، مشيرا إلى أن الضغط على الخصم يتطلب “الرغبة وتنظيم الصفوف“.
وفي هذا الصدد، أعرب عن أسفه إزاء توقف بطولة الدوري خلال أعياد الميلاد، في ظل اللحظة الرائعة التي يمر بها الفريق، قائلا “لا أود أن تتوقف البطولة، لأنني أشعر بأننا نمر بلحظة جيدة للغاية“.
وأقر “تاتا” بأن وجود مواطنه “ليونيل ميسي”، المصاب، في صفوف الفريق كان من شأنه رفع المستوى، مشيرا “الجميع يفتقد ميسي، نحن والمنافسون. دائما ما يشعر الجميع بغياب اللاعب الأفضل في العالم“.

التعليقات

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*