اتحاد طنجة ينجو من فخ أيت ملول ويتعادل معه بدون أهداف

اتحاد طنجة ينجو من فخ أيت ملول ويتعادل معه بدون أهداف

15 ديسمبر, 2013

واصل فريق اتحاد طنجة لكرة القدم، نزيف النقاط، بتعادله السلبي أمام مضيفه اتحاد ايت ملول، في مباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم (الاحد)، بملعب البلدي لآيت ملول، ضمن الدورة الحادية عشر من بطولة القسم الوطني الثاني.

وعرف اللقاء الذي انتهى بنتيجة التعادل السلبي صفر لمثله، حضور رئيس فريق المغرب التطواني عبد المالك ابرون، وحضور جمهور الطنجاوي أيضا بكتافة، لتشجيع فريقها، مع غياب تام لمكتب اتحاد طنجة.

في الشوط الاول، بدأت المباراة بتمركز الكرة في وسط الميدان دون أي خطر على مرمى الفريقين، لحين الدقيقة العاشرة، اذ عرفت اولى المحاولات لفريق ايت ملول دون خطورة على مرمى الحارس بلغميري، ثم رد بلال الدنكير على محاول المحليين بقذفة قوية للاعب تمر فوق المرمى، لينتهي الشوط الاول بالتعادل السلبي صفر لمثله.

وفي الشوط الثاني، ركن فريق اتحاد طنجة للدفاع معتمدا على الحملات المرتدة التي كانت نادرة، في حين أصبحت السيطرة للاعبي أيت ملول الذين ناوروا من كل الجهات من اجل هز شباك الحارس، وأضاعو بعض الفرص الحقيقية للتسجيل، والتي كانت كفيلة بتغيير نتيجة اللقاء، ليعلن الحكم نهاية المقابلة بالتعادل السلبي صفر لمثله.

وبهذا التعادل أصبح فريق اتحاد طنجة في المركز الثاني عشر برصيد 11 نقطة، وسيستضيف فريق يوسفية برشيد في الجولة الثانية عشرة.

 

التعليقات

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*