المغرب التطواني يكسر حاجز التعادلات ويفوز على أولمبيك أسفي بنتيجة 2-1

المغرب التطواني يكسر حاجز التعادلات ويفوز على أولمبيك أسفي بنتيجة 2-1

15 ديسمبر, 2013

كسر فريق المغرب التطواني طوق النتائج المتواضعة التي لازمته منذ الجولة الخامسة من الدوري، عندما حقق فوزا مستحقا على أولمبيك أسفي في الجولة الثالثة عشر من الدوري القسم الوطني الاول.
وظهر الفريق التطواني مصمما على فك الحصار المفروض عليه بسبب سقوطه في دوامة التعادلات لست جولات متتالية دون أن يحقق فيها الإنتصار.
واحتاج الفريق الحمامة البيضاء لشوط المباراة الأول، ليحقق فيه العلامة الكاملة وثلاث نقاط كان في حاجة إليها للحفاظ على صدارته.
وتقدم للفريق هدافه زهير نعيم منذ الدقيق،ة 34 وهو الهدف الرابع له في الدوري، وعاد زميله حسام الدين الصهاجي ليزكي النتيجة بهدف ثان في الدقيقة 40 بعدما استغل تمريرة زميله خضروف وختمها بتسديدة زاحفة هزمت حارس أسفي حمزة حمودي.
وفي الشوط الثاني من المباراة شهدت تغييرا في إيقاعها، خاصة من جانب أولمبيك أسفي الذي اختار الإندفاع نحو مرمى اليوسفي حارس مرمى التطواني.
وتوصل فريق أسفي إلى تقليص فارق الهدفين بعدما نجح مهجمه ياسين بيوض في الدقيقة 60 من توقيع هدف الشرف لفريقه بتسديدة غاية في الروعة، حيث راوغ مدافع تطواني وسدد على يسار الحارس واستقرت في ركن المرمى.
وبهذا الفوز حافظ النادي التطواني على صدارة ترتيب الدوري المغربي ب 24 نقطة، مبتعدا عن مطارده المباشر الوداد البيضاوي بنقطتين.
وأصبح أولمبيك أسفي يحتل الصف 13 مؤقتا ب 12 نقطة، وفي حال فوز المغرب الفاسي اليوم الإثنين على أولمبيك خريبكة سيصبح في الرتبة 13 وأسفي سيتقهقر للرتبة 14.

التعليقات

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*