قرعة كأس “الكاف” ودوري أبطال إفريقيا، تحدد خصوم ممثلي كرة القدم الوطنية

قرعة كأس “الكاف” ودوري أبطال إفريقيا، تحدد خصوم ممثلي كرة القدم الوطنية

17 ديسمبر, 2013

وضعت قرعة الاتحاد الإفريقي لكرة القدم ممثلي كرة الوطنية في مهمة سهلة لتجاوز الدور التمهيدي، بينما أعفت المغرب الفاسي من ذلك ليمر مباشرة إلى الدور الأول.

وأجرى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم بمراكش، أمس الاثنين، قرعة دوري أبطال إفريقيا وكأس الاتحاد الإفريقي للموسم 2014، وقد تعرف ممثلو كرة القدم الوطنية، على خصومهم في الأدوار التمهيدية.

وقد استثني فريق المغرب الفاسي، في منافسات كأس “الكاف” من الدور التمهيدي، ليشارك مباشرة في الدور الأول، حيث سيلاقي خلال أول مباراة له خارج الميدان الفائز في المواجهة التي ستجمع بين نادي بانثريز من غينيا الاستوائية وخصمه كديما الغاني، وفي حال تجاوزه للدور الأول سيكون سهلا عليه الوصول إلى دور ما قبل المجموعات عندما سيلاقي فريق زيسكو الزامبي، وسيخوض الفريق الفاسي، أول نازلاته الإفريقية يوم 8 فبراير المقبل خارج القواعد على أن يستقبل بميدانه يوم 7 مارس من العام المقبل.

 في ما سيستضيف فريق الدفاع الحسني الجديدي عن نفس المسابقة، خصمه سونابيل البوركينابي خلال الفترة 7  أو9 فبراير المقبل، قبل مواجهته ب 15 يوما إيابا ببوركينافاصو، وفي حال نجاحه في تجاوز الدور التمهيدي سيلاقي الفريق الدكالي، الفائز من مباراة غامتيل الغامبي والقوات المسلحة من سيراليون.

هذا في الوقت، الذي وضعت فيه قرعة دوري أبطال إفريقيا، فريق الرجاء البيضاوي أمام خصمه دينامو ستارز من سيراليون، بينما يلاقي الجيش الملكي وصيف البطل نادي ريال بماكو من مالي، وستلعب مباراتي الذهاب بالدارالبيضاء والرباط بين 7 و9 من شهر فبراير 2014، على أن تقام مباراتي الإياب بين 14 و16 من ذات الشهر.

التعليقات

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*