القضاء الأسباني يطالب برشلونة بعقود نيمار للتحقيق في شكوى ضد رئيس النادي

القضاء الأسباني يطالب برشلونة بعقود نيمار للتحقيق في شكوى ضد رئيس النادي

17 ديسمبر, 2013

أفادت مصادر قضائية أسبانية اليوم الثلاثاء، بأنه ستتم مطالبة نادي برشلونة بعقود “نيمار” قبل أن يقرر ما إذا كان سيقبل البت في الشكوى التي رفعت ضد رئيس النادي “ساندرو روسيل”، بسبب الاشتباه في حدوث اختلاس أموال بالصفقة.
وتم تقديم تلك الدعوى من عضو النادي “جوردي كاسيس”، وطلبت المحكمة الوطنية من القاضي “بابلو روز”، أن يستعلم من برشلونة عن الوثائق من أجل معرفة إذا ما كانت قد وقعت مخالفات في العملية التي تمت مع نادي سانتوس البرازيلي، والموافقة على المضي بالدعوى.
كما طالب نائب المحكمة “خوسيه بيرالس” بالتقرير المالي لمجلس إدارة برشلونة عن سنوات 2011 و2012 و2013، وأدرج هذا المطلب في الوثيقة التي تقدم بها إلى “روز” والتي قال فيها النائب، إن المحكمة الوطنية مخولة بالتحقيق في هذه الوقائع نظرا لأنها جريمة يحتمل أن مواطنا أسبانيا قد ارتكبها في الخارج.
وبحسب البلاغ المقدم، تعاقد برشلونة مع “نيمار” مقابل 1ر57 مليون يورو، تضاف إليها 9ر7 ملايين يورو عن امتياز يحظى به برشلونة لضم ثلاثة من لاعبي سانتوس، وتسعة ملايين أخرى عن إقامة مباراتين وديتين بين الناديين.
ويؤكد المبلغ أن ذلك العقد لم يتم الكشف عنه أمام أعضاء النادي، لذا لا يعرف المصير الحقيقي لأربعين مليون يورو، يفترض أنها قد دفعت للاعب أو لممثليه القانونيين، وهو ما قد يعني تورط “روسيل” في قضية اختلاس.

التعليقات

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*