بايرن ميونخ ينهي مغامرة الرجاء ويتوج بطلا لكأس العالم للاندية 2013

بايرن ميونخ ينهي مغامرة الرجاء ويتوج بطلا لكأس العالم للاندية 2013

21 ديسمبر, 2013

توج بطل اوروبا نادي بايرن ميونخ الالماني بلقب كأس العالم للاندية 2013 لكرة القدم، بفوزه في المباراة النهائية على نادي الرجاء البيضاوي بهدفين مقابل لاشيء، في اللقاء الذي اقيم مساء اليوم السبت بملعب مراكش الكبير .

وأجمع كل المتتبعين، أن المباريات الثلاث، التي أجراها نجوم فريق الرجاء البيضاوي خلال 10 أيام فقط، أثرت على عطائهم بشكل كبير وأصيبوا بالإجهاد،  الأمر الذي إستغله نجوم البايرن، المدعومين بكوكبة من اللاعبين العالميين ومدرب هو الأغلى على مستوى العالم، ومكنهم من السيطرة على أطوار المقابلة، خاصة في شوطها الأول.  

وتقدم النادي البافاري مبكرا عندما وقع المدافع البرازيلي “دانتي” على الهدف الاول في الدقيقة 7، واتبعه لاعب خط الوسط الاسباني “تياغو الكنتارا” بالهدف الثاني بتسديدة قوية سكنت على يسار الحارس خالد العسكري .

وفي الشوط الثاني، ظهر الفريق البيضاوي، الذي يعد أول فريق عربي يتأهل الى المباراة النهائية لكأس العالم للاندية منذ تأسيسها، بوجه آخر ، وأضاع لاعبوه فرصة متعددة، خاصة في الدقيقة 84، حين اهدر محسن متولي فرصة تقليص الفارق عندما سدد الكرة قبال المرمى لكن تصويبته مرت فوق العارضة بقليل. 

ويعتبر هذا اللقب هو الخامس الذي حققه نادي البافاري في هذا الموسم، بعد الفوز في لقب البوندسليغا وكأس المانيا على شتوتغارت، ودوري ابطال اوروبا على مواطنه دورتموند، وكاس السوبر الاوروبي على حساب تشيلسي الانجليزي بفضل ركلات الترجيح وكأس العالم للاندية.

bayern

 

التعليقات

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*