ألونسو يتراجع عن فكرة الرحيل عن ريال مدريد

ألونسو يتراجع عن فكرة الرحيل عن ريال مدريد

29 ديسمبر, 2013

كشفت تقارير صحفية اليوم الاحد، عن تغاضي النجم الإسباني “تشابي الونسو” عن فكرة الرحيل عن ناديه ريال مدريد، بعد أن أعطى الضوء الأخضر لمجلس الإدارة لبدء عملية التفاوض بشأن تجديد العقد.
وذكرت صحيفة “ماركا”، أن تشابي سمح لوكيل اعماله “إنياكي إيبانييز” بالتفاوض مع مسئولي النادي الملكي لتجديد العقد، بعد أن كان ينوي الرحيل الصيف المقبل.
وانصاع “تشابي” (32 عاما) امام الرغبة الجماعية للجماهير وزملائه بالميرينجي والمسئولين والمدرب الإيطالي “كارلو أنشيلوتي” للإبقاء عليه، إذ يعتبرونه عنصرا لا غنى عنه بالفريق، حيث بات ذلك واضحا في تحسن أداء خط الوسط منذ عودته من الإصابة.
وأشارت الصحيفة المدريدية الى أن الرئيس “فلورنتينو بيريز”، مستعد لترضية اللاعب الباسكي ماديا وتلبية كافة رغباته، إذ يبدو مقتنعا بأن الفراغ الذي سيخلفه ربما لا يمكن تعويضه بأي لاعب آخر من داخل أو خارج النادي.
وتزايدت الأنباء في الآونة الاخيرة حول خطط “تشابي” لترك ريال مدريد، بعد انتهاء الموسم لرغبته في تغيير الاجواء مع أسرته والانتقال لبلد آخر، وسط شائعات حول عودته لليفربول الإنجليزي، او انتقاله لنابولي الإيطالي الذي يديره مدربه السابق ومواطنه “رافائيل بنيتيز”.

التعليقات

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*