ريال مدريد يرغب في التعاقد مع جوندوجان

ريال مدريد يرغب في التعاقد مع جوندوجان

29 ديسمبر, 2013

يسعى فريق ريال مدريد الأسباني لكرة القدم، للتعاقد مع “إلكاي جوندوجان” نجم فريق بوروسيا دورتموند الألماني، حسبما ذكرت صحيفة “آس” الأسبانية، يوم أمس السبت، نقلا عن والد اللاعب الدولي الألماني.
وذكرت الصحيفة أن الفريق الملكي، يرغب في التعاقد مع “جوندوجان” الموسم المقبل، في ظل مخاوف مسئولي الفريق من عدم تجديد عقد “تشابي ألونسو” لاعب الوسط المدافع في نهاية الموسم الحالي.
ونقلت “آس” تصريحات “إيرفان جوندوجان” والد اللاعب الذي قال “إن ريال مدريد يرغب في التعاقد مع ابني. ويرغب القائمون على الفريق الأسباني في بدء المفاوضات ولكننا لا نستطيع التحدث حتى يتماثل جوندوجان تماما للشفاء من جراحة الظهر التي أجراها في وقت سابق، ويصبح جاهزا مرة أخرى، يمكننا البدء في الحوار عندما يعود للعب بشكل منتظم مجددا“.
وغاب “جوندوجان” (23 عاما) عن صفوف دورتموند منذ فترة طويلة بسبب مشاكل في الظهر، ولكنه عاد للتدريبات الآن، ومن المتوقع أن يصبح جاهزا تماما للمشاركة مع الفريق عقب انتهاء فترة التوقف الشتوية المعتادة في 24 يناير المقبل.
ويرتبط “جوندوجان” بعقد مع دورتموند حتى عام 2015، وبحسب تقارير إخبارية فإن جميع محاولات النادي الألماني لتمديد التعاقد معه حتى عام 2017 باءت بالفشل حتى الآن.

التعليقات

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*