ريال مدريد يبدأ السنة الجديدة بفوز ودي على باريس سان جيرمان

ريال مدريد يبدأ السنة الجديدة بفوز ودي على باريس سان جيرمان

3 يناير, 2014

تغلب نادي ريال مدريد الاسباني على نظيره نادي باريس سان جيرمان الفرنسي بهدف نظيف، في اللقاء الودي الذي اقيم يوم أمس الخميس، بملعب خليفة الدولي بالعاصمة القطرية الدوحة، تحضيرا للاستحقاقات المحلية والاوروبية لكلا الفريقين .

وكاد النادي الباريسي ان يفتتح النتيجة اولا عبر المهاجم الاورغوياني “ايدنسون كافاني” عندما انفرد بالحارس “دييغو لوبيز”، لكن يقظة الاخير امكنته من التصدي للكرة .

في الدقيقة 19 جاء العقاب المدريدي لأمراء سان جيرمان من اول هجمة منظمة للميرينجي، حيث أهدى “موراتا” تمريرة في العمق للمخترق “خيسي” لينفرد بالمرمى ويسدد الكرة على يسار الحارس “سيريغو” معلنا عن هدف التقدم.

الهدف لم يحبط المحاولات الفرنسية، ورغم وصول الفريق بكل سهولة للمرمى المدريدي، لكن كل هذه الفرص ضاعت بغرابة شديدة، وإن ظل أغربها فرصة “ماتويدي” في الدقيقة 27 عندما إنفرد بالمرمى وسدد بجوار القائم.، لينتهي الشوط الاول بتقدم النادي الملكي بهدف مقابل لاشيء .

ودخل أنشيلوتي الشوط الثاني بفريق جديد بالكامل، حيث أبدى تغييرات واسعة بإشراك الحارس “خوسيه فيرنانديز”، “مارسيلو”، “بنزيمة”، “كاسيميرو”، “مودريتش”، “بيبي”، “كارباخال”، “إيسكو”، “دي ماريا”، والشابين “روميرو” و”يورينتي”، في وقت كان فيه “رونالدو” أبرز المستبدلين، بينما إكتفي “بلان” بإشراك “لوكاس مورا”، “ماركينوس”، “ماكسويل” في سان جيرمان.

وبدأ الريال الشوط الثاني بشكل أفضل، حيث بادر بالهجوم وتصدت العارضة لتسديدة قوية من “بنزيمة” في الدقيقة 51، بينما واصل باريس سان جيرمان إهداره للفرص مثلما حدث في الشوط الأول.
وتدخل “بلان” مجددا بسحب نجومه “كافاني” و”موتا” و”فيراتي”، وإشراك “مينيز” و”باستوري” و”رابيتو” بحثا عن مزيد من الفاعلية الهجومية .

وهبط إيقاع اللقاء بشكل عام على عكس ما كان عليه في الشوط الأول، وذلك رغم المحاولات المتقطعة من باريس سان جيرمان لإدراك التعادل، وكاد “تياجو سيلفا” أن يدرك التعادل في الدقيقة 68 عندما وصلته الكرة داخل منطقة الجزاء، لكنه سدد في جسم “بيبي” لتضيع الفرصة بغرابة.
وفي وقت بدأ فيه سان جيرمان العودة لما كان عليه في الشوط الاول، قرر “بلان” سحب “ابرا” و”ماتويدي” و”فان دير فيل” وإشراك “شيوما” و”أونجندا” و”كامارا”.
وكثف النادي الباريسي جهوده املا لادراك التعادل، لكن صلابة الدفاع الملكي تمكن من صد كل المحاولات لينتهي اللقاء بفوز النادي الاسباني .

madrid1

madrid2

madrid3

التعليقات

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*