أمن تطوان يوقف أحد أكبر مروجي الهروين بالمدينة ونواحيها

أمن تطوان يوقف أحد أكبر مروجي الهروين بالمدينة ونواحيها

6 يناير, 2014

 أوقفت فرقة تابعة للشرطة القضائية بتطوان، ليلة أمس(الأحد)، مبحوث عنه بموجب 25 مذكرة بحث صدرت في حقه، أغلبها تتعلق بقضايا الاتجار وترويج المخدرات القوية بالمدينة.

وأفاد مصدر أمني، أن عناصر الأمن تمكنت من إيقاف المتهم (أ.ح) الملقب بـ (جيئو)، بعد مطاردة هوليودية بحي سيدي البهروري بمنطقة (سمسا) قرب غابة جبل درسة، حيث حاول الإفلات والهروب من قبضة رجال الأمن مستعملا سكينا من الحجم الكبير، إلا أنه سقط في قبضتهم بعد أن حاصروه بالمنطقة واقتادوه إلى مقر ولاية الأمن بالمدينة.

وأوضح نفس المصادر، أن الجاني ضبط بحوزته 25 غراما من الهيروين ومبلغ مالي متحصل عليه من بيع المخدرات، كما حجزت العناصر الأمنية أيضا سكينا وهاتفين محمولين كانا يستعملهما في الاتصال بزبنائه ومزوديه.

وأضاف المصدر، أن عملية إيقاف المتهم، البالغ من العمر 26 سنة، جاءت بعد أن أكد عدد من تجار ومروجي المخدرات، الذين اعتقلوا في الفترة الأخيرة، أن الموقوف يعتبر المزود الرئيسي لهم ولعدد من المستهلكين بمختلف أحياء المدينة ونواحيها، مبرزا أنه ظل يختبئ بغابة جبل درسة لأزيد من سنتين كان يترأس خلالها شبكة للاتجار في المخدرات القوية.

ومن المنتظر أن يحال المشتبه فيه على النيابة العامة، بعد غد (الأربعاء)، وذلك بعد الانتهاء من إنجاز المحاضر المتعلقة بهذه القضية، وتوجيه تهم تتعلق بترويج المخدرات والتهديد بواسطة السلاح الأبيض في حق موظفي الأمن أثناء قيامهم بمهامهم.

التعليقات

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*