برنامج الجولة التاسعة عشرة من الدوري الاسباني “الليغا”

برنامج الجولة التاسعة عشرة من الدوري الاسباني “الليغا”

10 يناير, 2014

يبحث برشلونة حامل لقب الدوري الاسباني، عن الانفراد بالصدارة عندما يحل مع نجمه الارجنتيني العائد “ليونيل ميسي”، ضيفا على اتلتيكو مدريد الثاني بفارق الاهداف يوم غد السبت، في قمة المرحلة التاسعة عشرة والاخيرة ذهابا.

ووجه افضل لاعب في العالم اخر 4 اعوام، رسالة شديدة اللهجة لاتلتيكو، عندما سجل هدفين من اصل اربعة للفريق الكاتالوني في مرمى خيتافي أول امس الاربعاء، بعد دخوله بديلا في ذهاب الدور الـ16 من مسابقة الكأس، وذلك بعد اصابة ابعدته حوالي شهرين عن الملاعب.

وكان ميسي الذي اصيب في 10 نوفمبر الماضي، استهل علاجه في برشلونة قبل الانتقال الى الارجنتين خلال شهر ديسمبر الماضي ليتابعه هناك.

ويتصدر برشلونة الترتيب مع 49 نقطة من 18 مباراة بالتساوي مع اتلتيكو، بعد فوزهما 16 مرة وتعادلهما وخسارتهما مرة واحدة.

ويقدم اتلتيكو مستويات رائعة في ظل ادارة المدرب الارجنتيني “دييغو سيميوني”، واللافت في طريقة لعبه، عودته الى اسلوب 4-4-2 الذي اصبح في السنوات الاخيرة رجعيا في ظل الاعتماد على مهاجم وحيد، لكن سيميوني عاد الى النظام الذي عرف شهرة كبيرة في العقود السابقة.

وفي ظل معركة القمة في مدريد، ينتقل ريال مدريد في طريق معاكسة عندما يحل ضيفا على اسبانيول، املا تقليص الفارق بحال التعادل في المواجهة الاولى، وتخطيه اسبانيول العاشر.

وحقق ريال خمسة انتصارات متتالية لكنه ينوي الثأر من اسبانيول الذي اوقعه الموسم الماضي مرتين في فخ التعادل.

وتفتتح المرحلة اليوم الجمعة، بمباراة غرناطة مع بلد الوليد، ويلعب السبت اتلتيك بلباو مع الميريا، وسلتا فيغو مع فالنسيا، والتشي مع اشبيلية، والاحد خيتافي مع رايو فايكانو، وريال بيتيس مع اوساسونا، وليفانتي مع ملقة، والاثنين فياريال مع ريال سوسييداد.

برنامج الجولة التاسعة عشرة:

liga1111

التعليقات

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*