22 فيلما طويلا بالمسابقة الرسمية للمهرجان الوطني للفيلم بطنجة

22 فيلما طويلا بالمسابقة الرسمية للمهرجان الوطني للفيلم بطنجة

12 يناير, 2014

يشارك 22 فيلما طويلا في المسابقة الرسمية للدورة الخامسة عشرة للمهرجان الوطني للفيلم التي ستنعقد بمدينة طنجة في الفترة ما بين 07 و 15 فبراير.

وأفاد بلاغ للمركز السينمائي المغربي أن قائمة الأفلام المشاركة تضم وداعا كارمن” لمحمد أمين بنعمراوي، “بولنوار” لحميد الزوغي، “هم الكلاب” لهشام العسري، “خلف الأبواب المغلقة” لمحمد عهد بنسودة، “تصنت لعظامك” للتيجاني اشريكي، “الحمى” لهشام عيوش، “فورماطاج” لمراد الخوضي، حب الرمان” لعبد الله فركوس، “كان يا ما كان” لسعيد س. الناصري، “عيد الميلاد” للطيف لحلو، “جيش الانقاذ” لعبد الله الطايع و “العجل الذهبيلحسن كزولي.

كما تشارك في الدورة أفلام “ري الظلمة” لأحمد بايدو، “روك القصبةلليلى المراكشي، “ساكا” لهشام الناصري، “سارة” لسعيد الناصري، “سرير الأسرار” لجيلالي فرحاتي، “سليمان” لمحمد البدوي، “الصوت الخفي” لكمال كمال، “تاونزا” لمليكة المنوك، “يما” لرشيد الوالي و”زينب، زهرة أغماتلفريدة بورقية.

وفضلا عن مسابقتي الأفلام الطويلة والقصيرة، تعرف الدورة تنظيم لقاء مهني يتمحور حول توصيات “الكتاب الأبيض للسينما المغربية”، وندوات صحفية وأنشطة موازية، بالإضافة إلى تقديم الحصيلة السينمائية لسنة 2013.

التعليقات

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*