الخطوط الملكية تعزز رحلاتها الجوية بين مطار طنجة وعدد من المطارات الأوروبية

الخطوط الملكية تعزز رحلاتها الجوية بين مطار طنجة وعدد من المطارات الأوروبية

13 يناير, 2014

أعلنت الخطوط الملكية المغربية، أنها قررت تعزيز رحلاتها الجوية انطلاقا من مطاري طنجة وفاس وذلك ابتداء من شهر أبريل المقبل.

وذكر بلاغ للشركة، أن هذا القرار يأتي على إثر إعلان بعض شركات النقل الجوي الأجنبية إلغاء عدد من الخطوط التي كانت تربط بين مطاري طنجة وفاس وعدد من المدن الأوروبية، وذلك ردا على فرض السلطات العمومية للضريبة على النقل الجوي.

وأوضح المصدر ذاته، أنه ” حتى لا تتأثر حركة النقل الجوي بهذين المطارين، ستعزز الخطوط الملكية المغربية عرضها ابتداء من أبريل المقبل، وهو التاريخ الذي حددته شركات النقل الجوي الأجنبية لتنفيذ قرار إلغاء هذه الخطوط، والذي يصادف دخول الضريبة على النقل الجوي حيز التنفيذ”.

وهكذا، قررت الخطوط الملكية المغربية بتنسيق مع وزارة التجهيز والنقل واللوجيستيك برمجة رحلات أسبوعية إضافية، بشكل يمكن من تأمين نفس الطاقة المعتادة للنقل الجوي بهاتين المدينتين.

وأشار البلاغ، الى أن ” الخطوط الملكية المغربية، الوفية لالتزاماتها كأول ناقل جوي وطني ووعيا بمهمتها كفاعل هام للنهوض بالسياحة المغربية، تتدارس سبل تعزيز عرضها أكثر بهاتين المدينتين، من أجل النهوض بحركة النقل الجوي وتحسين الخدمة بهاتين الوجهتين لفائدة الزبناء المغاربة والأجانب “.

التعليقات

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*