ريال مدريد يسعى لصدارة الليغا مؤقتا في مواجهة غرناطة

ريال مدريد يسعى لصدارة الليغا مؤقتا في مواجهة غرناطة

23 يناير, 2014

يسعى فريق ريال مدريد لانتزاع صدارة الدوري الأسباني لكرة القدم، ولو بشكل مؤقت، حينما يستضيف غرناطة بعد غد السبت، في المرحلة الحادية والعشرين للمسابقة الليغا، بملعب “سانتياجو برنابيو” معقل الفريق الملكي بالعاصمة الأسبانية مدريد.
ومنذ أسبوعين فقط، كان ريال مدريد يحتل المركز الثالث متأخرا بفارق خمس نقاط عن المتصدرين برشلونة وأتليتكو مدريد، اللذين أضاعا أربع نقاط خلال المرحلتين الماضيتين، ليتجدد الأمل للفريق الأبيض مرة أخرى في إمكانية المنافسة بقوة على اللقب.
وكان ريال مدريد قدم أداء مميزا وحقق سلسلة من الانتصارات مع بدء العام الحالي، في ظل تألق لاعبيه بشكل لافت خاصة نجمه البرتغالي “كريستيانو رونالدو” المتوج حديثا بجائزة الكرة الذهبية عن العام الماضي، والتي يمنحها الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا” لأفضل لاعب في العالم.
وصرح “رونالدو”، الذي لم يتوقف عن التهديف منذ أن توج بالجائزة “بدأ عام 2014 بشكل جيد لي وللفريق“.
وأضاف نحن نريد الآن الفوز مرة أخرى والحصول على صدارة الدوري.. على المستوى الشخصي فأنا غير مستعد أن أستسلم للراحة بعد المجد الذي حققته، أريد المزيد، لريال مدريد وللبرتغال، الفوز بالكرة الذهبية لا يشكل النهاية بالنسبة لي“.
في المقابل صرح المهاجم المغربي يوسف العربي لاعب فريق غرناطة “سنبذل قصارى جهدنا يوم السبت، سنواجه فريقا عظيما، ولكننا لن نكون لقمة سائغة، وسنحاول جعل الأمور صعبة عليهم“.

التعليقات

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*