المصادقة على تعيين مدير جديد للمكتب الجهوي للاستثمار الفلاحي باللوكوس

المصادقة على تعيين مدير جديد للمكتب الجهوي للاستثمار الفلاحي باللوكوس

23 يناير, 2014

صادق مجلس الحكومة، في اجتماعه الأسبوعي المنعقد اليوم الخميس برئاسة عبد الإله بنكيران رئيس الحكومة، على مقترح تعيينات في مناصب عليا، طبقا لأحكام الفصل 92 من الدستور.
وافاد بلاغ، تلاه ادريس الأزمة، الوزير المنتدب المكلف بالميزانية عقب انعقاد المجلس، أن الأمر يتعلق بالمهدي الريفي، مديرا للمكتب الجهوي للاستثمار الفلاحي للغرب، ومحمد علمي ودان، مديرا للمكتب الجهوي للاستثمار الفلاحي للوكوس.
وصادق المجلس أيضاً على تعيين كل من حسن مسعودي، مدير للشؤون العامة بالوزارة المنتدبة لدى وزارة الصناعة والتجارة والاستثمار والاقتصاد الرقمي المكلفة بالتجارة الخارجية، وعبد العزيز فسوان، مدير للمدرسة الوطنية للتجارة والتسيير بسطات، وكمال الدين القادري، مدير للمدرسة الوطنية للعلوم التطبيقية بتطوان.
كما تدارس المجلس من جهة أخرى مشروع قانون يتعلق بالحق في الحصول على المعلومة، تقدم به الوزير المنتدب لدى رئيس الحكومة المكلف بالوظيفة العمومية وتحديث الإدارة والذي يندرج في إطار تنزيل الفصل 27 من الدستور، حيث قرر المجلس، بهذا الخصوص، مواصلة مدارسة المشروع في إطار لجنة بين وزارية تقدم نتائج أشغالها في غضون شهر أمام مجلس الحكومة.

التعليقات

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*