الجامعة الملكية لكرة القدم تصرف مستحقات الأندية علي دفعتين

الجامعة الملكية لكرة القدم تصرف مستحقات الأندية علي دفعتين

24 يناير, 2014

قررت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، صرف الشطر الأول من منحة النقل التلفزي هذا الأسبوع، لأندية القسمين الوطنيين الأول والثاني وأندية الهواة بعد تأخر لأكثر من ثلاثة أشهر.

وذكر مسؤول بالجامعة في تصريحات صحفية، إن أعضاء المكتب الجامعي اتخدوا هذا القرار على هامش الاجتماع الذي عقده أعضاء الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم أمس الأربعاء، بهدف التخفيف من وطأة الأزمة المادية التي ضربت الأندية هذا الموسم.

وأضاف نفس المصدر أن الأعضاء الجامعيين سيعكفون في الأيام القليلة المقبلة على استخلاص مبالغ مادية تخص الجامعة المغربية من وزارة الشباب والرياضة، وكذلك الشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة من أجل الإسراع في صرف الشطرين الثاني والثالث من المنحة السنوية، وذلك في الأسبوع الأول من فبراير المقبل ثم في مارس بالنسبة لمنحة الشطر الثالث.

وأكد العضو الفاعل في الجامعة، أن المكتب الجامعي واع بضرورة صرف المنح الخاصة بالأندية في أقرب وقت، وكذا معالجة مجموعة من الملفات التي ظلت عالقة منذ رفض علي الفاسي الفهري العودة لرئاسة الجامعة.

وكان عبد الله غلام، النائب الأول لعلي الفاسي الفهري، قد وافق على أخد زمام الأمور وترأس الجامعة مؤقتا من أجل المساعدة على تصريف الأعمال إلى حين عقد جمع عام وانتخاب رئيس جديد.

ويذكر أن مجموعة من الأندية الوطنية عبرت عن تذمرها من تأخر صرف شطرين من المنحة السنوية التي تقدمها الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، الخاصة بالنقل التلفزي مما ساهم في تعميق أزماتها.

 

التعليقات

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*